سلامات يا عمدة.. صلاح السعدنى تاريخ حى يقاوم شائعات الوفاة.. فيديو

الثلاثاء، 10 يناير 2023 10:50 م
سلامات يا عمدة.. صلاح السعدنى تاريخ حى يقاوم شائعات الوفاة.. فيديو صلاح السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتعرض نجوم الفن لشائعات مختلفة سواء المتعلقة بالحالة الصحية أو الوفاة، آخر هؤلاء الفنان الكبير صلاح السعدنى الذى انتشرت شائعة وفاته خلال الساعات الماضية.

لكن الفنان أحمد السعدنى علق على هذه الشائعة وكتب في تدوينه عبر "فيس بوك": "أبويا بخير الحمد لله.. إن شاء الله تنشل يالى كتبت الشائعة"، فيما وصفت نهال عنبر عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية شائعة وفاة السعدنى بالسخيفة، وقالت: "الفنان الكبير بصحة جيدة ومتواجد بمنزله، وتأكدت من ذلك من ابن شقيقه أكرم السعدنى".

صلاح السعدنى أو "العمدة" من مواليد23 أكتوبر 1943 بمحافظة المنوفية ، نجومية السعدنى بدأت تلمع بعد تقديمه الجزء الأول من "ليالى الحلمية" وجسد فى أجزائها الـ5 شخصية "سليمان غانم" كما شارك بمسلسلات منها أرابيسك، الناس في كفر عسكر.

وفى السينما شارك فى عدد من الأفلام المهمة  منها "مهمة صعبة جدا، الرصاصة لا تزال  فى جيبى، صراع الأحفاد كما شارك في فيلمى "الأرض، أغنية على الممر"  وتم اختيارهما ضمن أفضل 100 فيلم بالسينما المصرية، آخر الأدوار التى قدمها "عبد القادر" فى  مسلسل القاصرات عام 2013.

ابتعد "السعدنى" عن الساحة الفنية وترك فراغا كبيرا وسيطرت عليه حالة من الحزن بعد وفاة أقرب أصدقائه ورفقاء رحلة إبداعه ومنهم  نور الشريف ومحمد وفيق ومحمود عبد العزيز وأسامة أنور عكاشة وإسماعيل عبد الحافظ ومحمد صفاء عامر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة