انطلاق استوديوهات الواقع الافتراضي فى اكسترا نيوز واكسترا لايف مارس القادم

الثلاثاء، 10 يناير 2023 09:38 م
انطلاق استوديوهات الواقع الافتراضي فى اكسترا نيوز واكسترا لايف مارس القادم أكسترا نيوز
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق استوديوهات "الواقع الافتراضي" فى قناتي "اكسترا نيوز" و "اكسترا لايف" خلال مارس القادم.

وكان الكاتب الصحفى أحمد الطاهرى رئيس قطاع الأخبار في الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قد اكد فى تصريحات سابقة، إن القاهرة الإخبارية هي امتلاك لقدرة إعلامية كان يستحقها الإعلام المصري والمشاهد المصري والعربي، متمنيا أن تظل القناة عند حسن ظن المشاهدين داخل مصر والوطن العربي من خلال خدمة إخبارية موضوعية تتسم بالسرعة والمصداقية وعمق التحليل.

أضاف الطاهري، "إتاحة الأخبار اليوم أصبحت مساحات شاسعة للتنافس، والغلبة ستكون للأكثر مصداقية، وإن شاء الله تمضي القاهرة الإخبارية في العام الجديد بخطى ثابتة نحو الهدف المنشود لها".

وقال: "اليوم لدينا شبكة مراسلين كبيرة، ونتواجد من الولايات المتحدة الأمريكية وحتى جنوب أفريقيا ومن اليمن إلى تركيا، ومن قلب أوروبا إلى سيدني، وبالتالي نحن نتواجد في معظم المناطق المؤثرة في العالم".

وتابع: "القاهرة الإخبارية وإكسترا نيوز يمثلان تكاملا للمشروع الإعلامي، قناة إكسترا نيوز قناة إخبارية كبيرة، ولكنها تهتم بالشأن المصري ومتابعة كل ما يدور على أرض مصر، أما القاهرة الإخبارية، فهي قناة معنية بمتابعة الشأن الإقليمي والدولي وتبث من أرض مصر، وبالتالي المشاهد الذي يتابع القناتين، سيمكنه رصد اختلاف دور كل منهما، ولكن في نهاية المطاف، الرسالة الإعلامية متكاملة تقدمها الشركة المتحدة عن طريق قطاع الأخبار".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة