أكرم القصاص - علا الشافعي

الإصابة تبعد عمر كمال عبد الواحد عن مواجهة فيوتشر وبيراميدز

الثلاثاء، 10 يناير 2023 11:08 م
الإصابة تبعد عمر كمال عبد الواحد عن مواجهة فيوتشر وبيراميدز عمر كمال عبد الواحد
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف مصدر بنادي فيوتشر سر استبعاد عمر كمال عبد الواحد من قائمة الفريق التي تستعد لمواجهة بيراميدز غدا، وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن استبعاد اللاعب يأتي بسبب إصابة تعرض لها خلال مشاركته مع الفريق في اللقاء الماضي أمام سيراميكا.
 
وأكد المصدر أن اللاعب يعتبر من الركائز الأساسية للفريق واستبعاده جاء بسبب الإصابة فقط، مشيرا إلى أن فيوتشر لا يفكر في التخلي عن اللاعب خلال الفترة الحالية بسبب المشاركة في كأس الكونفدرالية وكذلك المنافسة في الدوري.
 
أعلن علي ماهر المدير الفني لفريق فيوتشر عن قائمة فريقه التي تستعد لمواجهة بيراميدز، في اللقاء الذي يجمع الفريقين غداً الأربعاء ضمن منافسات الجولة 13 من عمر مسابقة دوري رابطة الأندية المصرية.
 
وجاءت قائمة فيوتشر كالتالي: جنش، محمود حمدي، محمد طارق، سعد سمير، محمود مرعي، علي زعزع، محمود رزق، جوزيف جوناثان ، باسم علي، عبد الله ياسين، غنام محمد، كريم نيدفيد، محمد رضا بوبو، مصطفى البدري، هشام حافظ، محمد فاروق، ناصر ماهر ، مهند لاشين، أيمن الصفاقسي ، عبد الكبير الوادي، مروان محسن، حاجي باري، عمر السعيد، أحمد عاطف.
 
وشهدت القائمة عودة أحمد عاطف وناصر ماهر بعد اكتمال جاهزيتهما وغياب عمر كمال عبد الواحد. ويحتل فيوتشر المركز الثاني في جدول مسابقة الدوري برصيد 26 نقطة، بعدما خاض أبناء على ماهر 12 مباراة، حيث فاز فيوتشر فى 7 مباريات وتعادل فى 5 لقاءات ولم يتلق أى هزيمة، وسجل لاعبو فيوتشر 15 هدفاً واستقبلت شباكهم 7.
 
فيوتشر نجح فى انتزاع 3 نقاط ثمينة خلال المواجهة الأخيرة بالدوري، بعدما قلب الطاولة على سيراميكا ليفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين في لقاء الجولة 12.
 
على الجانب الآخر، يحتل فريق بيراميدز المركز الرابع في جدول مسابقة الدوري برصيد 23 نقطة وذلك بعدما خاض 12 مباراة حيث فاز في 7 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر 3 لقاءات أخرى، وسجل لاعبو بيراميدز 18 هدفاً واستقبلت شباكهم 9.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة