أكرم القصاص - علا الشافعي

شوقى غريب يحذر لاعبى المقاولون من انتفاضة الدراويش قبل مواجهة الجمعة

الثلاثاء، 10 يناير 2023 02:55 م
شوقى غريب يحذر لاعبى المقاولون من انتفاضة الدراويش قبل مواجهة الجمعة المقاولون
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حذر الجهاز الفني لفريق المقاولون العرب بقيادة شوقي غريب، لاعبي الفريق من صحوة لاعبي الاسماعيلي في اللقاء المقبل والمرتقب بين الفريقين، وذلك لمصالحة جماهيرهم بعد تراجع النتائج.
 
واستعان جهاز المقاولون بالمباريات السابقة للنادي الإسماعيلي في الدوري، وخاصة مباراة حرس الحدود الأخيرة التي انتهت بهزيمة الاسماعيلي بهدفين نظيفين، وذلك لاستكشاف نقاط القوة والضعف لدى الدراويش قبل اللقاء المرتقب بين الفريقين يوم الجمعة المقبلة.
 
كشف المهندس محمد عادل فتحي عضو مجلس إدارة المقاولون العرب عن خطة النادي للتدعيم في الميركاتو الشتوي الجاري، وقال عادل في تصريحات لـ "اليوم السابع": شوقي غريب طموحاته تكوين فريق قوي للتتويج بالبطولات، في الفترة الحالية لا توجد أسماء مطروحة للتدعيم، لدينا مجموعة من الناشئين تنتظر الحصول على الفرصة ولدينا 3 لاعبين أفارقة تحت السن يتم اختبارهم في الفترة الحالية قبل التعاقد معهم.
 
ويستعد المقاولون العرب لمواجهة النادي الاسماعيلي يوم الجمعة المقبل، وذلك ضمن منافسات الجولة 13 من عمر مسابقة دوري رابطة الأندية المصرية، في اللقاء الذي يجمع الفريقين على استاد الإسماعيلية.
 
أضاف المشرف على المقاولون: من الوارد أن نضم أي لاعب من الأهلي أو الزمالك على سبيل الإعارة علاقتنا بالأندية جيدة، عمر فايد نعده للسفر إلى الخارج والاحتراف ولن نقبل برحيله لأي نادي في مصر.
 
واختتم عادل: هناك ثبات في المستوى يقودنا مدرب قدير بصماته واضحة على الفريق منذ أخر 5 مباريات في الموسم الماضي، هناك 3 أو 4 ناشئين يلعبون في الفريق من أبناء النادي وهذه هي سياستنا، الفريق يؤدي بشكل جيد ونتمنى الاستمرار.
 
ونجح المقاولون العرب في حصد الفوز الثاني على التوالي له في الدوري، بعد التغلب على طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف، ورفع المقاولون العرب رصيده إلى النقطة 18 ليتقدم إلى المركز الخامس في جدول مسابقة الدوري، بعدما خاض ذئاب الجبل 12 مباراة، فاز في 4 مباريات وخسر مباراتين وتعادل في 6 لقاءات أخرى، وأحرز لاعبو المقاولون 13 هدفاً واستقبلت شباكهم 12 هدفاً آخر.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة