أكرم القصاص - علا الشافعي

تغييرات بالجملة في تشكيل مانشستر يونايتد ضد ريتشارلتون في كأس كاراباو

الثلاثاء، 10 يناير 2023 09:17 م
تغييرات بالجملة في تشكيل مانشستر يونايتد ضد ريتشارلتون في كأس كاراباو مانشستر يونايتد
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد التشكيل الرسمي الذي سيخوض به مباراة أمام نظيره تشارلتون أثلتيك، المقرر اقامتها في العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "أولد ترافورد"،  ضمن منافسات النسخة الحالية دور ربع النهائي من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية "كاراباو" للموسم الحالي 2022-2023.

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد كالتالي:

"هيتون، ماجواير، مارتينيز، مالاسيا، فريد، دالوت، أنتوني، إيلانجا، مكتوميناي، جارناتشو، مينو".

تشكيل مانشستر يونايتد
تشكيل مانشستر يونايتد

وشهد تشكيل مانشستر يونايتد تغييرات بالجملة نظراً لقوة المنافس الذي سيواجهه مانشستر يونايتد في مباراة اليوم.

وتأهل مانشستر يونايتد لربع نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، بعدما حقق فوزاً مستحقاً على حساب بيرنلي بهدفين نظيفين فى المباراة التى أقيمت على ملعب "أولد ترافورد" ضمن منافسات دور الـ16.

فيما حجز تشارلتون أثلتيك المنافس في دورى الدرجة الثانية الإنجليزى، مقعده في ربع نهائي كأس كاراباو على حساب برايتون، بركلات الترجيح 4-3 عقب انتهاء المباراة بالتعادل السلبى بدون أهداف.

ويخوض مانشستر يونايتد مواجهة الليلة بمعنويات مرتفعة، بعدما نجح في التأهل للدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد فوزه المثير على ضيفه فريق إيفرتون، بنتيجة 3 - 1، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وحقق نادي مانشستر يونايتد مؤخرا فوزاً عريضاً على حساب نظيره بورنموث 3-0 في المباراة التي أقيمت على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الـ19 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة