باريس سان جيرمان يكشف عن برنامج رحلة الدوحة ومواجهة نجوم الهلال والنصر

الثلاثاء، 10 يناير 2023 03:20 م
باريس سان جيرمان يكشف عن برنامج رحلة الدوحة ومواجهة نجوم الهلال والنصر باريس سان جيرمان
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في بيان رسمي عن برنامج جولة الشتاء في العاصمة القطرية الدوحة، إستعدادًا للمباراة المنتظرة أمام نجوم الهلال والنصر في العاصمة السعودية الرياض.

قال باريس سان جيرمان في بيانه: "سيسافر باريس سان جيرمان إلى الدوحة والرياض في 18 و19 يناير، ستكون هذه الزيارة فرصة للباريسيين للقاء أنصارهم ومشجعيهم في قطر ومنطقتي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والمشاركة في مجموعة من النشاطات سيتم تنظيمها مع شركاء النادي في قطر، مثل الخطوط الجوية القطرية و"ALL"، وقطر للسياحة، وبنك قطر الوطني وأوريدو وسبيتار".

أضاف بيان النادي الباريسي: "سيطير اللاعبون في 17 يناير إلى الدوحة، ثم ينتقلون إلى الرياض، في المملكة العربية السعودية، للعب ضد مجموعة مختارة من أفضل اللاعبين من ناديَي الهلال والنصر السعوديين. ستُقام المباراة في ملعب الملك فهد في الرياض في 19 يناير، وسيعود النادي إلى باريس مباشرة بعد المباراة".

قطر
قطر

وسيقود النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجوم الهلال والنصر أمام باريس سان جيرمان، في المباراة المرتقبة بالعاصمة الرياض، بعد إنتقاله في صفقة مجانية إلي صفوف العالمي.

واصل: "سيتم بث المباراة الودية على القناة الرسمية للفريق على شبكات التواصل الاجتماعي للنادي، وعلى قنوات مجموعة بي إن سبورتس القطرية".

وأثني باريس سان جيرمان في بيانه، على نجاح قطر في تنظيم بطولة كأس العالم 2022، في الفترة ما بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر الماضيين، والذي شهد تتويج المنتخب الأرجنتيني بلقب البطولة.

أنهي بيان العملاق الفرنسي: "بعد تنظيم ناجح لكأس العالم فيفا قطر 2022، تُعدُّ هذه الرحلة إلى قطر فرصة جديدة لتسليط الضوء على المواصفات المبتكرة للمرافق الرياضية في البلاد".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة