أكرم القصاص - علا الشافعي

باريس سان جيرمان ضد أنجيه.. ميسي ونيمار يعودان للقائمة وغياب مبابي وحكيمي

الثلاثاء، 10 يناير 2023 09:31 م
باريس سان جيرمان ضد أنجيه.. ميسي ونيمار يعودان للقائمة وغياب مبابي وحكيمي باريس سان جيرمان
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استدعى كريستوف جالتييه المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، الثنائي ليونيل ميسي المتوج بلقب كأس العالم 2022 مع منتخب الأرجنتين، والبرازيلي نيمار دا سيلفا لقائمة بطل الدوري الفرنسي التي ستخوض مباراة أنجيه المقرر اقامتها في العاشرة من مساء غداً الأربعاء على ملعب "حديقة الأمراء" ضمن منافسات الجولة 18 من الليج 1 للموسم الحالي.

ويظهر ليونيل ميسي في قائمة باريس سان جيرمان للمرة الأولى منذ تتويجه ببطولة كأس العالم 2022 مع منتخب الأرجنتين، والبرازيلي نيمار دا سيلفا، فيما غاب الثنائي، كيليان مبابي، والمغربي أشرف حكيمي.

وجاءت قائمة باريس سان جيرمان ضد أنجيه كالتالي:

حراسة المرمى: كيلور نافاس – سيرجيو ريكو – جيانلويجي دوناروما

خط الدفاع: سيرجيو راموس – ماركينيوس – خوان بيرنات  – الشدالي بيتشيابو- نوردي موكيلي

خط الوسط: ماركو فيراتي – فابيان رويز –  دانيلو – فيتور فيريرا (فيتينها) – كارلوس سولير – وارن زائير إيمري – إسماعيل الغربي – أيمن كاري

خط الهجوم:  نيمار دا سيلفا –  بابلو سارابيا – هوجو إيتيكي – ليونيل ميسي –  إلياس حسني.

قائمة باريس سان جيرمان
قائمة باريس سان جيرمان

يدخل باريس سان جيرمان مباراة الغد وهو في صدارة ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 44 نقطة جمعها من الفوز في 14 مباراة والتعادل في 2 وخسارة لقاء 1 وتسجيل 46 هدفاً وتسجيل 13.

بينما يتذيل نادي أنجيه جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 8 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في مثلهما وتسجيل 13 هدفاً.

وتاريخياً التقى باريس سان جيرمان ضد أنجيه في 31 مباراة قبل سابق استطاع بطل الدوري الفرنسي في الفوز خلال 21 مباراة والتعادل في 7 وخسارة 3 لقاءات وتسجيل 69 هدفاً وتلقي 24.

ويتصدر النجم الفرنسي كيليان مبابي صدارة هدافي مباريات الفريقين بواقع 8 أهداف بينما يتواجد نيمار دا سيلفا في المركز الثاني برصيد 6 أهداف يليه أنخيل دي ماريا بواقع 5 أهداف فقط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة