أغنى 5 حيوانات فى العالم.. قطة تايلور سويفت بالمركز الثالث بـ97 مليون دولار.. كلاب أوبرا وينفرى تحل رابعا بثروة قيمتها 30 مليون دولار.. والمركز الأول للكلب جونتر بـ500 مليون دولار ويقيم بقصر مادونا السابق

الثلاثاء، 10 يناير 2023 08:00 م
أغنى 5 حيوانات فى العالم.. قطة تايلور سويفت بالمركز الثالث بـ97 مليون دولار.. كلاب أوبرا وينفرى تحل رابعا بثروة قيمتها 30 مليون دولار.. والمركز الأول للكلب جونتر بـ500 مليون دولار ويقيم بقصر مادونا السابق أغنى حيوانات في العالم
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أثارت قطة النجمة العالمية تايلور سويفت الجدل مؤخرا بعد أن كشفت تقارير أنها تمتلك ثروة بقيمة 80 مليون جنيه استرلينى، أى ما يعادل 97 مليون دولار أمريكى، لكن قطة تايلور ليست الحيوان الأغنى فى العالم بل تأتى فى المرتبة الثالثة وسط قائمة أغنى حيوان أليف في العالم، ونستعرض فى هذا التقرير أغني 5 حيوانات فى العالم حسبما نشر موقع magazines.

المرتبة الأولى لـ الكلب جونتر السادس بـ 500 مليون دولار

الكلب جونتر السادس، هو أغنى حيوان أليف في العالم، حيث ورث أمير الكلاب ثروة مالكته الكونتيسة الألمانية الراحلة التي تقدر بملايين الدولارات ولديها كل شيء من القصور والطائرات الخاصة وتذوق أشهى اللحوم والكافيار، ومن ناحية أخرى قد تجده يقوم بأشياء الكلاب العادية مثل الأكل واللعب والتدحرج في الحديقة، ولكن ما يميزه هو أنه يفعل كل هذا في منزل مادونا السابق، وتعود ملكية Gunthe إلى شركة Gunther Corporation، التي تدير ممتلكات الكلب وثروته.

المرتبة الأولي لـ الكلب جونتر السادس بـ 500 مليون دولار
المرتبة الأولي لـ الكلب جونتر السادس بـ 500 مليون دولار

المرتبة الثانية لـ القطة نالاكت بـ 100 مليون دولار 

القطة لديها ثروة صافية قدرها 100 مليون دولار أمريكي، مع 4.3 مليون متابع على انستجرام، فهي تحمل الرقم القياسي العالمي لموسوعة جينيس لأكبر عدد من المتابعين على انستجرام لقطط، وهي تم تبنيها من ملجأ، والقطة الجميلة ذات العيون الزرقاء تكسب ما يصل إلى 625 ألف دولار أمريكي سنويًا.

المرتبة الثالثة لـ القطة أوليفيا بنسون لـ تايلور سويفت بـ 97 مليون دولار

فيما تتمتع قطة تايلور سويفت الاسكتلندية بثروة هائلة بلغت 97 مليون دولار أمريكي، وجعلت المغنية قطتها مشهورة على انستجرام من خلال إنشاء حسابها، ما تبع ذلك كان عددًا كبيرًا من الأعمال التجارية المكثفة، ومقاطع الفيديو الموسيقية والإعلانات لأحذية دايت كوك وكيدز، لم يقتصر ظهور القطة الشهيرة على وسائل التواصل الاجتماعي مع تايلور سويفت فحسب، بل لعبت أيضًا دور البطولة في إعلانات تايلور سويفت التجارية وظهرت أيضًا في فيديو كليب أغنيتها "Blank Space".

المرتبة الثالثة لقطة تايلور سويفت
المرتبة الثالثة لقطة تايلور سويفت

المرتبة الرابعة لكلاب أوبرا وينفرى بثروة 30 مليون دولار أمريكي

يتقاسم 4 كلاب لـ أوبرا وينفرى المركز الرابع، حيث يمتلك كل واحد منهم صندوق ائتماني خاص به، ومن المقرر أن ترث تلك الكلاب في المجمل 30 مليون دولار بعد وفاة أوبرا وينفرى.

المرتبة الرابعة لكلاب اوبرا وينفري
المرتبة الرابعة لكلاب اوبرا وينفري

المرتبة الخامسة للكلب جيفبوم بثروة 25 مليون دولار 

هذا الكلب الصغير البوميراني المولود في شيكاغو يحمل رقمين قياسيين في موسوعة جينيس، ولديه أكثر من 30 مليون متابع على وسائل التواصل الاجتماعي، ويمتلك الكلب الأكثر متابعة على انستجرام ما يقرب من 10 ملايين متابع، بالإضافة إلى 20.7 مليون متابع على TikTok و 1.3 مليون متابع آخر على فيس بوك، وكتاب بعنوان I Am Jiffpom .

المرتبة الخامسة للكلب جيفبوم بـ 25 مليون دولار
المرتبة الخامسة للكلب جيفبوم بـ 25 مليون دولار
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة