مفاجأة عن والدة بيليه.. لا تعرف شيئًا عن وفاته حتى الآن "فيديو"

الأحد، 01 يناير 2023 07:00 م
مفاجأة عن والدة بيليه.. لا تعرف شيئًا عن وفاته حتى الآن "فيديو" بيليه
كتبت ـ إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث "تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من إعداد إسراء عبد القادر، وتقديم أحمد الجعفرى، والتي استعرض خلالها مفاجأة عن والدة الأسطورة الراحل بيليه.

وتابعت التغطية الخاصة، أنه سيطرت حالة كبيرة من الحزن على كل الأوساط الكروية بعد رحيل أسطورة الكرة البرازيلية بيليه عن عمر يناهز 82 عاما، فيما كشفت وسائل إعلام أجنبية عن أن أسطورة الساحرة المستديرة سوف يدفن فى مقبرة عمودية مكونة من 14 طابقًا فى مدينة سانتوس الساحلية فى البرازيل، ويتواجد بها 14 ألف قبو وشلال ومتحف للسيارات.

وكشفت التقارير، أن أسطورة كرة القدم بيليه يتم نقله إلى ملعب فيلا بيلميرو في سانتوس لمدة 24 ساعة، وبعد ذلك سيتم اصطحابه في الشوارع للتوقف خارج منزل والدته، وسيتم وضعه أخيرًا في نصب نيكروبوليس المسكوني.

وكشفت شقيقة أسطورة كرة القدم الراحل بيليه، أن والدتهما ليست على دراية بوفاة ابنها، مشيرة إلى أن الأم "في عالمها الخاص".

وقالت ماريا شقيقة بيليه، إن أحدا لم يبلغ الأم سيليست صاحبة الـ100 عام، بوفاة بيليه، موضحة أن والدتها التي لم تعد تتفاعل بشكل واع مع محيطها، كانت تقول دائما إنها ستصلي من أجل شفاء بيليه.

وأجابت الشقيقة الوحيدة المتبقية على قيد الحياة، لدى سؤالها عما إذا كانت الأم تلقت نبأ وفاة بيليه: "لا. لا تعرف. تحدثنا لكنها لا تعرف. إنها بخير لكنها في عالمها الخاص الصغير".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة