الحياة اليوم يعرض تقريرا حول حصاد جهود التحالف الوطنى خلال 2022

الأحد، 01 يناير 2023 07:59 م
الحياة اليوم يعرض تقريرا حول حصاد جهود التحالف الوطنى خلال 2022 التحالف الوطنى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرض برنامج الحياة اليوم، المذاع على قناة الحياة، تقريرا حول حصاد جهود التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموى خلال 2022 لدعم الفئات الأكثر احتياجا .

وذكر تقرير البرنامج، حجم الدعم الذى قدمه التحالف الوطنى للعمل الأهلى، في كافة محافظات مصر، كما استعرض تصريحات من قيادات التحالف الوطنى حول حجم المبالغ التي تم ضخها لتوصيل الدعم للقرى الأكثر احتياجا.

كما عرض تقرير البرنامج أيضا، أراء عدد من الأهالى بالقرى الأكثر احتياجا في المساعدات التي يتم تقديمها من جانب التحالف الوطنى للعمل الأهلى، للمواطنين.

وتحت شعار قطار الخير، نظم التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموى اصطفافا يضم أكثر من 15 جمعية ومؤسسة أهلية يعملون تحت مظلته، في مشهد يعكس مدى قدراته البشرية وإمكانياته الخدمية والتنموية في دعم الشرائح الأولى بالرعاية، والتي ساهمت في خدمة نحو ما يزيد عن مائة ألف و60 مستفيدا من قرى محافظة سوهاج.

وكانت قوافل ستر وعافية التي ينفذها التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموى، اختتمت نشاطها في هذا العام، بمحافظة سوهاج، حيث استقبلت قرية أم دومة وتوابعها بمركز طما بمحافظة سوهاج قافلة ستر وعافية 16 بمشاركة أكثر من 15 كيانا من كيانات التحالف الوطني، لتقديم خدماتها لأكثر من 10 آلاف مستفيد.

يأتى تنفيذ قوافل "ستر وعافية" تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بدعم الفئات الأولي بالرعاية والأكثر استحقاقاً، وتماشياً مع جهود التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، وفقاً لخطة الحماية الاجتماعية الخاصة بالتحالف والتي تم وضعها لتقديم الدعم اللآزم للأسر الأكثر احتياجاً بجميع محافظات الجمهورية لتخفيف العبء عليهم وكذلك حدة الآثار السلبية للأزمة الاقتصادية العالمية، والمساهمة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة في جميع المجالات وتوطينها بأجهزة الدولة المصرية المختلفة بما يتماشى مع رؤية مصر 2030.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة