أبرز تصريحات محمد رمضان فى حلقته مع منى الشاذلى على CBC

الأحد، 01 يناير 2023 04:00 م
أبرز تصريحات محمد رمضان فى حلقته مع منى الشاذلى على CBC محمد رمضان
كتب : مصطفى القصبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حل النجم محمد رمضان ضيفًا على برنامج معكم تقديم الإعلامية منى الشاذلى على قناة "CBC" فى حلقة خاصة بمناسبة موسم رأس السنة الجديدة، وتناولت الحلقة عددًا من التصريحات التي أدلى بها لأول مرة .

وقدم النجم محمد رمضان أغنيته الجديدة حصريا التي تحمل اسم "على وضعنا" التي تجمعه بكل من النجم أحمد عدوية ونجله محمد، وذلك خلال لقائه مع منى الشاذلى في برنامج معكم على قناة سى بى سى، وقال: أنا من محبى عدوية أسطورة الغناء الشعبى ونجله محمد الذى أعتبره صديقى، وهى أغنية مختلفة وأتمنى أن تنال إعجاب الجمهور خلال طرحها اليوم على اليوتيوب، كما تناولت الحلقة ظهور طفليه كنزي وعلي معه، وكشفا عن أحب الأغانى لوالدهما لديهما.

وقدم النجم محمد رمضان عدة أغانٍ من أفلام زمان، في حلقته مع الإعلامية منى الشاذلى في برنامج معكم على قناة سى بى سى، بدأها بأغنية كابوريا للراحل أحمد زكى، كما قدم أغنية الأراجوز للراحل عمر الشريف، وقدم أغنية فيلم البيه البواب وسط هتاف كبير من الجمهور داخل الاستديو.

 كما قال رمضان إنه يحب تقليد عدد من الفنانين، منهم عادل إمام، وكمال الشناوى الذي يمتلك بصمة خاصة، كما قلد الراحل الفنان محمود المليجى.

وعلق الفنان محمد رمضان على موضوع وقف الراحل الطيار أشرف أبو اليسر عن عمله؛ بسبب التقاطه صورا داخل الطائرة قائلا في لقائه مع منى الشاذلى على قناة سى سى بى، قائلا: أنا زعلان من أننى كنت السبب في توقفه عن العمل وتسببت في شيء قاس عليه ووقفه عن العمل مدى الحياة، وعلمت بعد ذلك أن ما فعله داخل كابينة القيادة ممنوع قانونيا، وحاولت أن أقدم حلولا لتلك القضية ولكن فشلت.

وقال الفنان محمد رمضان، إنه يلتمس العذر للجمهور، حين ينتقدون ملابسه أو حتى بعض أغنياته، مثل أغنية "نمبر وان" الشهيرة.

وأضاف رمضان، خلال حواره مع الإعلامية منى الشاذلي في سهرة خاصة على قناة cbc والقناة الأولى، إنه يضع نفسه مكان الجمهور في بعض المواقف، قائلا: "أنا بعذر الجمهور برضه لما انتقدوا أغنية (نمبر وان) حطيت نفسي مكان الجمهور أو الزملاء وقلت لو صحيت ولقيت حد بيقول كده هزعل واتضايق طبعا".

وقال الفنان محمد رمضان، "مقدرش أحرج أى شخص من جمهورى وبقابله بكل ود وحب لأنه جزء من نجاحى".
 
وتابع رمضان خلال استضافته مع منى الشاذلى في برنامج معكم على قناة سى بى سى في حلقة خاصة احتفالا برأس السنة ، "لن أكون على علم بأى شخص يلتقط صور أو سيلفى معى".
 
وعلق الفنان محمد رمضان على أزمته مع الطيار الراحل أشرف أبو اليسر، معترفا بأنه لم يحسن التعامل مع الأزمة، وأخطأ في أشياء عديدة وقتها، لكنه راض بحكم القضاء.

وبدأ النجم محمد رمضان حلقته مع الإعلامية منى الشاذلى في برنامج معكم، الذي تقدمه على قناة سى بى سى بأغنية "ثابت" وسط هتاف كبير من الحضور في الاستديو، وقال: "اللى فات بلطى واللى جاى جمبرى".

وبدأ النجم محمد رمضان حلقته مع الإعلامية منى الشاذلى في برنامج معكم، الذي تقدمه على قناة سى بى سى بأغنية "ثابت" وسط هتاف كبير من الحضور في الاستديو، وقال: "اللى فات بلطى واللى جاى جمبرى".

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة