فيريرا vs دياز.. 27 بطولة على ملعب لوسيل قبل قمة الزمالك والهلال

الجمعة، 09 سبتمبر 2022 04:30 م
فيريرا vs دياز.. 27 بطولة على ملعب لوسيل قبل قمة الزمالك والهلال فيريرا ودياز
كتبت - نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سلطت صحف السعودية الضوء على مواجهة الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني لفريق الهلال، وخصمه البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للزمالك ، للمرة الأولى، رغم تاريخهما العريض وأرقامهما المميزة مع معظم الفرق التى دربوها من قبل، لدرجة حصول الثنائي على 27 بطولة حتى الآن.

الهلال ضد الزمالك

وذكرت صحيفة الرياضية السعودية أن رامون دياز حصد 13 بطولة فى مسيرته التدريبية، بواقع 6 بطولات دوري، وبطولة للسوبر، وكأس كوبا ليبرتادوريس، وسوبر أمريكا الجنوبية مع فريق ريفر بليت الأرجنتيني، بالإضافة إلى بطولة دوري واحدة مع سان لورينزو، وبطولتي دوري مع فريق الهلال، مع بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

أما البرتغالي فيريرا مدرب الزمالك فحقق خلال مسيرته 14 بطولة حتى الآن، بواقع 3 بطولات دوري وبطولتين في الكأس وبطولة سوبر مع فريق بورتو البرتغالي، مع فوزه ببطولتين للدوري وبطولتين للكأس مع الزمالك ، والدوري القطري بالإضافة إلى 3 كؤوس محلية مع السد.

موعد مباراة الهلال ضد الزمالك

 
مباراة الهلال ضد الزمالك تقام فى الثامنة مساء اليوم، الجمعة، باستاد لوسيل في اللقاء الودى الدولي على لقب كأس لوسيل، والذى يجمع بطل الدوري المصري والدوري السعودي، وتقرر أن يحصل الفريق الفائز على اللقب على مليون ونصف المليون دولار، بينما يحصل الفريق الخاسر على مليون دولار.
 

ويشارك الزمالك فى كأس لوسيل بصفته بطل الدورى المصرى الممتاز خلال النسخة الأخيرة، فيما يلعب الهلال السعودى المباراة باعتباره بطل دوري المحترفين السعودي.

 

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والزمالك في كأس لوسيل 

وسوف تذاع مباراة الهلال ضد الزمالك عبر قنوات ”القناة الرياضية السعودية، On Time Sports المصرية، قناة الكأس HD 1، قناة Bein Sports “، فى التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، الثامنة مساءً بتوقيت مصر على ملعب لوسيل المستضيف لنهائي كأس العالم 2022 بقطر.

الهلال ضد الزمالك

 

ويبحث فريق الهلال الأول لكرة القدم، عن التتويج للمرة الثانية بكأس السوبر السعودي المصري، التي رفعها فى جدة قبل 21 عامًا على حساب الإسماعيلي 2ـ1.

بينما يسعى الزمالك لحصد اللقب للمرة الثالثة، وتكرار تفوقه على الهلال، بعد أربعة أعوام من مواجهتهما في الرياض، التى انتهت لمصلحة الفريق المصري 2ـ1، ضِمن البطولة ذاتها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة