حرمان المريخ السودانى من القيد 3 فترات وغرامة 59 ألف دولار بسبب "أولاميكان"

الجمعة، 09 سبتمبر 2022 04:41 م
حرمان المريخ السودانى من القيد 3 فترات وغرامة 59 ألف دولار بسبب "أولاميكان" المريخ السوداني
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسلت لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” خطابا رسميا للاتحاد السوداني لكرة القدم، يفيد بمنع النادى من التعاقدات اعتبارا من اليوم.
 
وقالت صحيفة سبورتاق السودانية، إن الخطاب أشار إلى القرار الصادر من لجنة فض المنازعات بالفيفا فى وقت سابق بشأن قضية اللاعب النيجيري “أديلي أولاميكان”، وأوضح أن المريخ لم يلتزم بتنفيذ القرار وتسليم اللاعب النيجيرى مستحقاته المالية حتى نهاية المهلة الممنوحة للاعب.
 
وأشار "فيفا" لمخاطبته الاتحاد السوداني لكرة القدم بنسخة من قرار لجنة الانضباط الصادر اليوم لتنفيذ عقوبة المنع من التعاقدات الموقعة على المريخ، وذلك بعدما تعهدت إدارة المريخ بسداد “42 ألف دولار” للاعب، لكن النادى لم يلتزم بسدادها للاعب الذى قدم شكواه إلى فيفا وحصل على حكم بمبلغ “59 ألف دولار” مع “5%” غرامة تأخير.
 
وبحسب القرار الذى صدر من لجنة فض المنازعات فى وقت سابق، وأشارت له لجنة الانضباط اليوم، فإن فترة العقوبة التي دخلت حيز التنفيذ اعتبارا من اليوم تمتد لثلاث فترات لكنها ترفع متى تم إرسال المبلغ للحساب البنكى للاعب.
 
يذكر أن لجنة فض المنازعات بالفيفا حكمت بتاريخ "25 يوليو لصالح النيجيري أديلي وفرضت على المريخ سداد 59 ألف دولار للاعبه السابق خلال “45 يوماً من تاريخ صدور القرار، حيث انتهت المهلة أمس الخميس دون أن ينفذ المريخ الحكم، ليتسلم النادى اليوم قرار دخول العقوبة حيز التنفيذ من لجنة الانضباط.
 
bc7ba9e9-7046-4c21-906a-6903009642c5
 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة