محمد رياض عن "لن أعيش فى جلباب أبى" و"فرح سنية": أشهر فرح بتاريخ الدراما

الجمعة، 09 سبتمبر 2022 04:00 م
محمد رياض عن "لن أعيش فى جلباب أبى" و"فرح سنية": أشهر فرح بتاريخ الدراما محمد رياض
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استرجع الفنان محمد رياض ذكريات مسلسل "لن أعيش في جلباب أبى" أثناء استضافته في برنامج "الراديو بيضحك" عبر إذاعة 90.90 قائلاً: "في عوامل كتير ساهمت أن العمل ده ينجح، بداية من الورق المأخوذ عن رواية من أصغر روايات إحسان عبد القدوس، للسيناريو المكتوب بحرفية شديدة من مصطفى محرم، ومخرج كبير زي محمد توفيق، بالإضافة لحالة الحب الشديدة في الكواليس بين الجميع".

 

محمد رياض
محمد رياض

واستكمل بخصوص "لن أعيش فى جلباب أبى": "ده أشهر فرح في تاريخ الدراما المصرية، وأكيد ما كناش متخيلين وإحنا بنعمل المشهد ده أنه ها يبقى تريند السنين دي كلها".

وكان آخر أعمال محمد رياض مسلسل "الاختيار – القرار" في شهر رمضان الماضى، تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجي وشارك في بطولته أحمد السقا، كريم عبد العزيز، أحمد عز، ياسر جلال، خالد الصاوي، صبرى فواز، جمال سليمان، إيمان العاصي، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكى، أمير المصري، محمود البزاوى، دنيا المصري، هشام إسماعيل، أشرف زكى، حسنى شتا، محمد العمروسى، محمد على رزق، شريف صبحي خليل، وآخرين.

برنامج الراديو بيضحك يذاع عبر إذاعة 9090 الخميس من كل أسبوع، وتذاع الحلقة فى الساعة السادسة وحتي الثامنة مساء، واستضاف مؤخراً عدد من النجوم مثل ياسر جلال، كريم عبد العزيز، وفاء عامر، وغيرهم من النجوم.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة