أكرم القصاص - علا الشافعي

لا يفوتك.. نتائج وأهداف مباريات الجولة الأولى من دورى أبطال أوروبا.. فيديو

الخميس، 08 سبتمبر 2022 10:59 ص
لا يفوتك.. نتائج وأهداف مباريات الجولة الأولى من دورى أبطال أوروبا.. فيديو نابولى ضد ليفربول
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسدل الستار على منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات من بطولة دورى أبطال أوروبا، والتى شهدت تسجيل عدد كبير من الأهداف المثيرة والنتائج الغريبة، حيث تلقى محمد صلاح ورفاقه فى ليفربول هزيمة قاسية برباعية أمام نابولى الإيطالى، كما اقتنص بايرن ميونخ فوزا مثيرا من مضيفه فريق إنتر ميلان بثنائية نظيفة، وفاز فريق باريس سان جيرمان الفرنسى على ضيفه يوفنتوس الإيطالى، بهدفين مقابل هدف.

 

برشلونة 5 - 1 فيكتوريا بلزن

سحق برشلونة الإسبانى ضيفه فريق فيكتوريا بلزن التشيكى، بنتيجة 5 - 1، فى اللقاء الذى جمعهما على ملعب "سبوتيفاى كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الأولى عن المجموعة الثالثة.

نابولى 4 - 1 ليفربول

اكتسح نابولى نظيره ليفربول بنتيجة 4-1 فى المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا" ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الأولى.

إنتر ميلان 0 - 2 بايرن ميونخ

اقتنص بايرن ميونخ فوزا مثيرا من مضيفه فريق إنتر ميلان بثنائية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "جيوزيبي مياتزا"، ضمن منافسات الجولة للمجموعة الثالثة.

أتلتيكو مدريد 2 - 1 بورتو

حقق أتلتيكو مدريد فوزا مثيرا على ضيفه فريق بورتو البرتغالى بنتيجة 2 - 1، فى اللقاء الذى جمع الفريقين على ملعب "واندا متروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة الأولى عن المجموعة الثانية.

توتنهام 2 - 0 مارسيليا

عبر توتنهام الإنجليزى نظيره مارسيليا الفرنسى بنتيجة 2-0 فى المباراة التى جمعتهما على ملعب السبيرز، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الرابعة.

جاء هدفا المباراة عن طريق البرازيلي ريتشارليسون في الدقيقتين 76 و84 على التوالي.

أياكس 4 - 0 رينجرز

اكتسح نادى أياكس أمستردام الهولندى نظيره جلاسكو رينجرز الأسكتلندى بنتيجة 4-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء على ملعب "يوهان كرويف أرينا"، ضمن منافسات الجولة الأولى.

جاءت أهداف المباراة عن طريق إدسون ألفاريز، ستيفن برجيوس، محمد قدوس، ستيفن بيرجوين في الدقائق 17 و32 و33 و80 على التوالي.

فرانكفورت 0 - 3 سبورتنج لشبونة

حقق الفريق الكروى الأول بنادى سبورتنج لشبونة فوزاً ثقيلاً أمام آينتراخت فرانكفورت بثلاثة أهداف نظيفة ضمن منافسات الجولة الأولى.   

دينامو زغرب 1 × 0 تشيلسي

سقط فريق تشيلسي الإنجليزي أمام نظيره دينامو زغرب الكرواتي بهدف دون مقابل، في مستهل مشوار البلوز فى النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا.

وخسر البلوز بهدف أمام مباراة دينامو زغرب في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب "ماكسيمير ستاديون"، ضمن منافسات الجولة الأولي بالمجموعة الخامسة.

   

بوروسيا دورتموند 3 × 0 كوبنهاجن الدنماركى

حقق نادى بوروسيا دورتموند الألمانى انتصاراً قوياً على حساب نظيره كوبنهاجن بطل الدنمارك بنتيجة 3-0، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب "سيجنال ايدونا بارك"، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة السابعة.

سجل أهداف بوروسيا دورتموند كل من ماركو رويس، رافائيل جوريرو، وجود بلينجهام في الدقائق 35، 42، و83 على التوالي.

إشبيلية 0 × 4 مانشستر سيتي

اكتسح نادي مانشستر سيتي الإنجليزي مضيفه إشبيلية الإسباني بنتيجة 4-0 في المباراة التي جمعتهما على ملعب "رامون سانشيز بيزاخون"، ضمن مواجهات الجولة الأولى للمجموعة السابعة.

جاءت أهداف المباراة عن طريق الدولي النرويجي إيرلينج هالاند (هدفين)، فيل فودين، وروبين دياز، في الدقائق 20، 58، 67، 90 على التوالي.

باريس سان جيرمان 2 × 1 يوفنتوس

حقق فريق باريس سان جيرمان الفرنسي فوزا غاليا على ضيفه يوفنتوس الإيطالي، بهدفين مقابل هدف، في المواجهة المثيرة التي أقيمت بينهما على ملعب حديقة الأمراء "بارك دي برانس"، ضمن مباريات الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثامنة ببطولة دوري أبطال أوروبا لموسم2022- 2023.   

   

سيلتك الأسكتلندي 0 × 3 ريال مدريد

حقق ريال مدريد الإسباني فوزاً ثميناً على حساب نظيره سيلتك الاسكتلندي بنتيجة 3-0، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "سيلتك بارك" ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة السادسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا. 

جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من فينسيوس جونيور، لوكا مودريتش، وإيدين هازارد في الدقائق 56، 60، و77 على التوالي.

لايبزيج 1 – 4 شاختار

سقط فريق لايبزيج الألماني، أمام ضيفه شاختار الاوكرانى، على ملعبه برباعية مقابل هدف، في الجولة الأولي لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا. 

سالزبورج  1-1 ميلان

تعادل ميلان مع مضيفه ريد بول سالزبورج، بنتيجة 1-1، اليوم الثلاثاء على ملعب ريد بول أرينا، في افتتاح دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة