رئيس حزب الشعب الجمهورى: القائمون على الحوار الوطنى عناصر ذات خبرة وعلم

الخميس، 08 سبتمبر 2022 12:33 ص
رئيس حزب الشعب الجمهورى: القائمون على الحوار الوطنى عناصر ذات خبرة وعلم حازم عمر
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المهندس حازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهورى، إن الأحزاب هي عنصر رئيسى ومكون أساسى في الحياة السياسية المصرية وبالتالي مشاركتها مشاركة طبيعية، موضحا أن الحوار الوطنى يفرق عن الحوار المجتمعى، حيث إن الحوار الوطنى الأساس فيه هو الحوار السياسى فمن الطبيعى أن الأحزاب السياسية يكون لديها دور اساسى في المشاركة.

وأضاف رئيس حزب الشعب الجمهورى، خلال برنامج حديث الأخبار، المذاع على قناة إكسترا نيوز، أنه لا يوجد دولة مستقرة ديمقراطيا إلا ما يكون لديها حوار سياسى لأن الحوار السياسى تحديات الدول لا تتوقف بل مستمرة دائما تحديثات اقتصاديا وقبلها كان هناك تحديات امنية، فهناك تحديات لا تنتهى.

وتابع رئيس حزب الشعب الجمهورى، أن أي دولة كى تواجه تحدياتها لابد أن تكون جبهتها متماسكة وصلبة ومن أهم عناصر تماسك الجبهة الداخلية والالتفاف حول راية الوطن يتم من خلال الحوار الوطنى بحيث أن نبنى على مساحات مشتركة بيننا لتكوين جبهة داخلية صلبة تعاون الدولة وتستطيع الدولة أن تجابه التحديات سواء كانت خارجية أو داخلية.

وبشأن اختيارات المقريين والمقريين المساعدين للجان بالحوار الوطنى قال رئيس حزب الشعب الجمهورى،: اختيارات محترمة يتوافر لديهم عنصر الخبرة والعلم ومعظمهم أستاذة ودكاترة في الجامعة وكثير منهم مارس الخبرة العملية وأنا اطمئن للغاية لهذه الاختيارات ، وأعضاء مجلس أمناء الحوار الوطنى يجتهدون، والمقررين والمقررين المساعدين كفء.

وتابع رئيس حزب الشعب الجمهورى،: كنت مستاء استياء شديد من بيان الحركة الديمقراطية المدنية ما هو الهدف منه للنقد بهذا الشكل، ولابد أن نبتعد عن خطف الأضواء ونبحث عن مصلحة اوطاننا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة