المحترفون فى مهمة بالدورى الأوروبى الليلة.. مصطفى محمد يقود نانت ضد أولميباكوس.. تريزيجيه ضيفا على فرينكفاروزي المجرى.. الننى يغيب عن موقعة أرسنال.. ومعركة طاحنة بين مانشستر يونايتد وريال سوسيداد

الخميس، 08 سبتمبر 2022 01:00 م
المحترفون فى مهمة بالدورى الأوروبى الليلة.. مصطفى محمد يقود نانت ضد أولميباكوس.. تريزيجيه ضيفا على فرينكفاروزي المجرى.. الننى يغيب عن موقعة أرسنال.. ومعركة طاحنة بين مانشستر يونايتد وريال سوسيداد نانت الفرنسى
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق مساء اليوم الخميس، مواجهات دور المجموعات ببطولة الدورى الأوروبي، حيث يواجه مصطفي محمد مهاجم نانت الفرنسي فريق أولميباكوس اليوناني، المحترف ضمن صفوفه مواطنه أحمد حسن كوكا ، فيما يحل محمود حسن تريزيجيه لاعب طرابزون سبور ضيفا على فرينكفاروزي المجري، وأخيرا يصطدم مانشستر يونايتد الإنجليزي بنظيره ريال سوسيداد الاسباني.

مصطفى محمد يستقبل فريق كوكا

يستقبل النجم المصري مصطفي محمد مهاجم نانت الفرنسي فريق أولمبياكوس اليوناني في غياب مواطنه أحمد حسن كوكا بعد أن استبعده المدرب من قائمة الفريق لمواجهة الجولة الأولى من  المجموعة السابعة بمرحلة المجموعات في الدورى الأوروبي.

 ويتواجد أولمبياكوس اليوناني بقيادة أحمد حسن كوكا، ونانت الفرنسي فريق المصري مصطفى محمد، بالمجموعة السابعة من بطولة الدوري الأوروبي، بجانب كاراباج الأزربيدجاني وفرايبورج الألماني.

 ويحتضن ملعب لا بوجوار، مواجهة نانت الفرنسي ضد أولمبياكوس اليوناني في الساعة التاسعة مساء اليوم الخميس  على أن تكون المباراة الثانية بينهما في الجولة الأخيرة في 3 نوفمبر في السابعة إلا ربع مساء في اليونان.

 سبق والتقيا حينما كانا يلعب كوكا في كونيا سبور ومصطفى في جالاتا سراي في الدوري التركي الموسم الماضي وفاز حينها كونيا سبور هدفا في انتصار فريقه على جالاتا سراي بهدفين مقابل لا شيء.

 

تريزيجيه ضيفا على فرينكفاروزي المجري
 

بينما يستضيف ملعب استاد جروباما أرينا مباراة قوية بين طرابزون سبور التركى المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمود حسن تريزيجيه ، ونظيره فرينكفاروزي في إطار مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات في الدوري الأوروبي موسم 2023 .

ويحتضن ملعب جروباما أرينا في المجر مواجهة فرينكفاروزي  المجرى ضد طرابزون سبور التركي في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الخميس

وتضم المجموعة الثامنة فريق طرابزون سبور التركي والمحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، بالإضافة إلى  فرق موناكو الفرنسي، النجم الأحمر، وفرينكافروزى المجري.

الننى يغيب عن موقعة ارسنال وزيورخ
 

فيما يغيب الدولى المصري محمد الننى عن مواجهة فريقه أرسنال الإنجليزي عندما يحل ضيفا ثقيلا على نظيره زيورخ السويسري ، في إطار منافسات بطولة الدوري الأوروبي، في موسمه الجديد 2022-2023، خلال الفترة المقبلة.

وتفتتح مواجهات دور المجموعات بمواجهة افتتاحية قوية بين فريقي أرسنال الإنجليزي، وزوريخ السويسري علي ملعب ليتزيجروند في تمام الساعة السابعة الا ربع الليلة 6.45  مساء بتوقيت القاهرة.

وأوقعت قرعة دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي، فريق أرسنال في المجموعة الأولى، وذلك من كلًا من آيندهوفن الهولندي، بودوجليت النرويجي، وزيورخ السويسري.

ويسعى أرسنال لتقديم أفضل بداية في المنافسة والفوز بالمباراة وتصدر المجموعة حتى يتأهل إلى الأدوار القادمة من البطولة.

بينما يحاول زيورخ استغلال عامل الأرض والجمهور في الضغط على أرسنال والخروج بنتيجة إيجابية .

مانشستر يونايتد وريال سوسييداد
 

فيما يستضيف مانشستر يونايتد  الإنجليزي نظيره ريال سوسييداد الاسباني في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الخامسة بدور المجموعات في الدوري الأوروبي 2022-2023  على ملعب "أولد ترافورد"  في  التاسعة مساء اليوم.

وتضم المجموعة الخامسة في النسخة الجديدة من الدوري الأوروبي إلى جانب مانشستر يونايتد وريال سوسييداد فريقي شيريف تيراسبول المولدوفي، وأومونيا نيقوسيا القبرصي.

وسيكون الصراع على بطاقتي التأهل عن المجموعة الخامسة مثيرا بين كافة الفرق ، لكن الأفضلية تصب في مصلحة مانشستر يونايتد وريال سوسييداد بكل تأكيد، بالنظر إلى فارق الخبرة والتجربة لدى الفريقين.

وسيحاول مانشستر يونايتد استغلال فرصة إقامة الجولة الأولى على ملعبه من أجل خطف نقاط المباراة، وتأكيد سطوته على المجموعة مبكرًا.

فيما سيكون أمام ريال سوسييداد فرصة لتحقيق المفاجأة والفوز خارج ملعبه على الفريق الإنجليزي العريق، وتأكيد أن المجموعة لن تكون نزهة بالنسبة إلى "الشياطين الحمر".

ومن المتوقع أن يعتمد المدرب إريك تين هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد على التشكيل التالي..

مارتين دوبرافكا - آرون وان بيساكا - فيكتور لينديلوف - هاري ماجواير - لوك شاو- دوني فان دي بيك - كاسيميرو – فريد - أنتوني - كريستيانو رونالدو - أنتوني إيلانجا.

فيما من المتوقع أن يعتمد المدرب إيمانول ألجاوسيل المدير الفني لريال سوسييداد على التشكيل التالي..

أليكس ريميرو - أيهان مونيوز - روبين لي نورماند - إيجور زوبيلديا - أريتز إيلوستوندو - ميكيل ميرينو - مارتين زوبيميندي - برايس مينديز- دافيد سيلفا ، عمر صادق - مومو تشو.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة