الأحزاب يثمنون دعوة الرئيس السيسى لمؤتمر اقتصادى.. حماة الوطن: مصر تحتضن الأفكار المؤيدة والمعارضة.. حزب المصريين الأحرار: الدولة تنفذ مشروعات كبرى تنعكس على المواطن.. حزب حقوق الإنسان: خارطة طريق

الخميس، 08 سبتمبر 2022 09:00 م
الأحزاب يثمنون دعوة الرئيس السيسى لمؤتمر اقتصادى.. حماة الوطن: مصر تحتضن الأفكار المؤيدة والمعارضة.. حزب المصريين الأحرار: الدولة تنفذ مشروعات كبرى تنعكس على المواطن.. حزب حقوق الإنسان: خارطة طريق عصام خليل
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد رؤساء الأحزاب بتصريحات الرئيس  عبد الفتاخ السيسى، حيث قال الدكتور عمرو سليمان المتحدث باسم حزب حماة الوطن ، إن حزب حماة الوطن يقف خلف القيادة السياسية بكوادرها القوية وعلماءنا واساتذتنا الاجلاء والعاملون في كل المجال الاقتصادى لتقديم رؤية تخص الدولة في مساندتها اقتصاديا وانشاء مشروعات تنموية في هذا الشأن .

وأضاف المتحدث باسم حزب حماة الوطن ، خلال برنامج إكسترا اليوم، المذاع على قناة إكسترا نيوز، أن الدولة المصرية تسمع أفكار كل من تضع قدمه على أرض الدول، ومصر تحتضن كل الأفكار سواء مؤيدة أو معارضة وأفكار معارضة كثيرة تم سماعها.

وتابع المتحدث باسم حزب حماة الوطن ،  أنه لابد من الاهتمام بالمعارضة الرشيدة تؤدى دورها لصالح الدولة المصرية مرحب بها تماما، وكثير من دعوات هادمة كانت تسخف بما تقوم به الدولة من مشروعات ، وما انجزته مصر يحاكى به العالم الآن .

من جانبه أكد الدكتور عصام خليل رئيس حزب المصريين الأحرار، أن الدولة المصرية تنفذ العديد من المشروعات الكبرى التي تنعكس على المواطن، موضحا أن قناة السويس تمكنت من أن تحتل نسبة 12% من حجم التجارة العالمى ورغم ذلك  يتم عمليات تطوير لزيادة تلك النسبة.

وأضاف رئيس حزب المصريين الأحرار، خلال برنامج إكسترا اليوم، المذاع على قناة إكسترا نيوز، أن حقل ظهر الذى تمكنا من خلال من زيادة إنتاج الغاز الطبيعى وصلنا له من خلال تعيين الحدود البحرية.

ولفت رئيس حزب المصريين الأحرار، إلى أن دعوات التشكيك لابد من مواجهتها من خلال الوعى، موضحا أن الدولة المصرية أنفقت ميزانيات كبيرة على مجال الصحة وإطلاق العديد من المبادرات وعلى رأسها مبادرة القضاء على فيروس سى.

 

بدوره قال تيسير مطر رئيس حزب إرادة جيل إن التداعيات التى حدثت بسبب الحرب الأوكرانية وتداعيات كورونا كان لها انعكاس على اقتصادات العالم، فيما نجد الرئيس عبد الفتاح السيسى يدعو لمؤتمر خاص بالاقتصاد والصناعة والزراعة وهى دعوة في غاية الأعمية.

واضاف رئيس حزب إرادة جيل خلال برنامج إكسترا اليوم، المذاع على قناة إكسترا نيوز، أن الرئيس السيسى حريص على أن يسمع لكل الناس الموجودة ويعلم كل المشكلات ، خاصة أن الدولة المصرية تسعى إلى تعميق المنتج المحلى، ونريد الوصول لنسبة 100 مليار دولار للخارج وتقليل الاستيراد للخارج .

ولفت رئيس حزب إرادة جيل إلى أن دعوة الرئيس لمؤتمر اقتصادى هي دعوة متميزة وجيدة للغاية، ولابد من الرد على الأبواق التي تهدم وتتحدث بطريقة غير منضبطة ، ولا ينبغي أن نترك المواطن البسيط لتلك الأبواق ، خاصة أن الرئيس السيسى يعمل من أجل المواطن البسيط ومحدودى الدخل .

 

فيما قال المستشار جمال التهامى رئيس حزب حقوق الإنسان والمواطنة، إن تصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسى تضمنت عدة رسالة على رأسها أن تنفيذ برنامج التنمية الاقتصادية والتنمية الاجتماعية بالجمهورية الجديدة سوف تتحسن الأسعار وستكون افضل ما هي عليه الآن .

وأضاف رئيس حزب حقوق الإنسان والمواطنة، خلال برنامج إكسترا اليوم، المذاع على قناة إكسترا نيوز، أن من بين رسائل الرئيس السيسى أحذروا من المتربصين بمصر والذين يريدون تفتيت الجبهة الداخلية من خلال بعض المزاعم التي ليس لها أي أساس أي وجود.

وأوضح رئيس حزب حقوق الإنسان والمواطنة، أن المنظمات الحقوقية الأجنبية تسعى لزعزعة الاستقرار ، مشيرا إلى أن عقد مؤتمر اقتصادى في نهاية سبتمبر سيكون خارطة طريق للعمل الاقتصادى خلال المرحلة المقبلة .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة