جوارديولا ينافس أرتيتا وبوتر على جائزة مدرب الشهر بالدوري الإنجليزي

الخميس، 08 سبتمبر 2022 01:31 م
جوارديولا ينافس أرتيتا وبوتر على جائزة مدرب الشهر بالدوري الإنجليزي المرشحين لجائزة مدرب الشهر بالدوري الإنجليزي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم الخميس، قائمة المدربين المرشحين لجائزة أفضل مدرب في شهر أغسطس المنتهى .

ينافس المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي كل من ميكيل أرتيتا مدرب ارسنال وأنطونيو كونتى مدرب توتنهام وجراهام بوتر المدير الفني لفريق برايتون ، والذى يقترب بشدة من تدريب تشيلسي.

وجاءت قائمة المدربين المرشحين لجائزة مدرب الشهر في البريمرليج لشهر أغسطس، كتالي:

Image

 

بيب جوارديولا، مانشستر سيتي .

ميكيل أرتيتا ارسنال .

أنطونيو كونتي، توتنهام .

ماركو سيلفا، فولهام .

جراهام بوتر، برايتون.

وواصل أرسنال صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 15 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات وخسارة واحدة وعدم الوقوع في فخ التعادل نهائيا وتسجيل 14 هدف وتلقيه 7 فقط.

بينما حل ثانيا في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي فريق مانشستر سيتي برصيد 14 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن الصدارة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 2 وعدم تلقي أية هزائم حتى الآن وتسجل 20 هدفاً وتلقي 6.

فيما جاء توتنهام ثالثأ في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 14 نقطة هو الآخر وبفارق الأهداف لصالح السيتي، حيث جمع نقاطه من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 2 وعدم تلقي أية هزائم، وتسجيل 12 هدفاً وتلقي 5.

وصمد برايتون بين الكبار وتواجد في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 13 نقطة بفارق واحدة عن السيتي وتوتنهام، حيث جمع نقاطه من الفوز في 4 مباريات والتعادل في واحدة وخسارة مثلها وتسجيل 11 هدفاً وتلقيه 5.

وخامساً تواجد مانشستر يونايتد في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 12 نقطة بعدما استطاع تحقيق الفوز في 4 مباريات متتالية بعد خسارة الجولتين الأول والثانية وتسجيل 8 أهداف وتلقيه مثلها.

وجاء نادي تشيلسي في المركز السادس برصيد 10 نقاط في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في واحدة وخسارة اثنين وتسجيل 8 أهداف وتلقيه 9.

وتواجد نادي ليفربول في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بالمركز السابع برصيد 9 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في 3 وخسارة واحدة وتسجيل 15 هدف وتلقيه 6.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة