أمازون تحذف قوائم أدوات منع التنبيه الخاصة بحزام الأمان في الهند

الخميس، 08 سبتمبر 2022 11:00 م
أمازون تحذف قوائم أدوات منع التنبيه الخاصة بحزام الأمان في الهند أمازون
كتب محمد أيمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكرت شركة أمازون أنها أزالت قوائم أدوات منع التنبيه الخاصة بحزام الأمان، أو الأشياء المصممة لإغلاق أجهزة الإنذار الخاصة بأحزمة الأمان في السيارات، من منصة التجارة الإلكترونية، وفقاً لموقع gadgets360.

أعلنت الشركة عن أن المنتجات لم تعد متاحة للشراء على الموقع الإلكتروني بعد يوم من مطالبة وزير الطرق والمواصلات والطرق السريعة في الهند"نيتين جادكاري" من الشركة بالتحرك ضدها، بسبب بعض المنتجات التي تستخدم لإيقاف جهاز الإنذار المصمم لتحذير الركاب في سيارة لارتداء حزام الأمان وسط جدل جديد حول السلامة على الطرق بعد وفاة رجل الأعمال، "سايروس ميستري" في حادث الأسبوع الماضي.

قالت الشركة لرويترز،: إن حواجز إنذار حزام الأمان، التي يُزعم أنها تستخدم لإيقاف جهاز الإنذار المصمم لتحذير الركاب في سيارة لارتداء حزام الأمان، لم تعد متاحة للشراء على منصة التجارة الإلكترونية، كانت الأشياء تشبه مشبك حزام الأمان، ويمكن إدخالها في الفتحة لإغلاق الإنذار، بدلاً من حزام الأمان العادي.

ذكرت أمازون أيضًا أنها تتخذ إجراءات صارمة ضد البائعين الذين يتبين أنهم يبيعون منتجات تنتهك القانون، وفقًا للتقرير، وقال وزير النقل "نيتين جادكاري" إنه طلب من عملاق التجارة الإلكترونية التصرف ضد حواجز إنذار حزام الأمان".

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة