أكرم القصاص - علا الشافعي

زمن الوحوش.. أب يقتل طفلته فى الدقهلية بعد وصلة تعذيب لشكه فى سلوكها

الأربعاء، 07 سبتمبر 2022 12:17 م
زمن الوحوش.. أب يقتل طفلته فى الدقهلية بعد وصلة تعذيب لشكه فى سلوكها جثه - أرشيفية
الدقهليه شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألقى ضباط وحدة مباحث مركز شرطة السنبلاوين بمحافظة الدقهلية، القبض على أب، وذلك بعد وصلة تعذيب لابنته لعدة أيام، انتهت بإنهاء حياتها، لشكه فى سلوكها، وتردد بعض الشائعات عنها على لسان أهل القرية. 
 
كان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ للعقيد أحمد الجميلي، مأمور مركز شرطة السنبلاوين، ببلاغ من أهالى عزلة عيسى حمدى بكفر شبراهور التابعة لمركز السنبلاوين، بسماع صراخ مسنة متواصل تتهم نجلها بقتل حفيدتها.
 
انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة السنبلاوين إلى مكان البلاغ، وجرى العثور على جثة هامدة لفتاه تدعى "حنين . م .ا " تبلغ من العمر 14 سنة، ووجد بها آثار ضرب وتعذيب وحروق حديثه بالجسد، وتم تحويل الجثة إلى مشرحة مستشفى الدولى بالمنصورة.
 
تتقنين الإجراءات جرى ضبط المتهم والتحفظ عليه ويدعى"إبراهيم .ع.إ.م" 48 سنة ، والذى أقر فى المحضر بالواقعة وذلك لتأديب ابنته لشكه فى سلوكها وتردد الشائعات عنها بالقرية.
 
وبسؤال جدة الفتاة أيدت مضمون موارد من المتهم، وأضافت أن الفتاة كانت تعيش برفقة والدها هى وشقيقتها الكبيرة التى تزوجت منذ فترة، بعد انفصال الأم عنهما وزواجها من شخص آخر.
 
تحرر عن ذلك  المحضر اللازم بالواقعة، واخطرت النيابة العامة بالواقعة التي باشرت التحقيقات.
 
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة