رئيس جامعة بنى سويف يلتقى الطالبتين حنان وليلى ويعفيهن من المصروفات الدراسية

الأربعاء، 07 سبتمبر 2022 12:32 م
رئيس جامعة بنى سويف يلتقى الطالبتين حنان وليلى ويعفيهن من المصروفات الدراسية رئيس جامعة بنى سويف يلتقي الطالبتين حنان وليلى
بنى سويف هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقى الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف، اليوم، حنان شعبان عبد اللطيف وشقيقتها ليلى الطالبتين بالفرقة الرابعة بكلية الآداب، وذلك لدعمهن وتشجيعهن بعد الوصول إلى المرحلة الجامعية من فصول محو الأمية، حيث قرر إعفائهن من المصروفات الدراسية للعام الدراسى الجديد 2022/2023، مؤكدًا أن الطالبتين نموذج مشرف للمرأة المصرية.

وقدم الدكتور منصور خلال اللقاء الشكر إلى أسرة الطالبتين لوقوفهم خلفهن لاستكمال تعليمهن، حيث استطعن بإرادتهن وعزيمتهن الوصول إلى المرحلة الجامعية من محو الأمية وتحدى كل الصعاب لتثبتا للجميع أن المرأة قادرة على فعل المستحيل وحصد النجاح فى جميع المجالات فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية.

ووجه رئيس جامعة بنى سويف، بتوفير كل ما تحتاجه الطالبتين أثناء دراستهن بكلية الآداب وضرورة الإستفادة من خبراتهن ونقلها للطلاب فى محو الأمية، مشيرًا إلى حصول جامعة بنى سويف على المركز الأول فى أعمال محو الأمية على مستوى الجامعات المصرية.

وأوضح رئيس الجامعة، أننا نعمل دائمًا على تشجيع الموهوبين والمتميزين لما يتمتع به طلاب الجامعة من إبداع وتميز فى المجالات المختلفة، وتوفير كافة الإمكانات اللازمة، وأننا كجامعة فخورين بقصة نجاح حنان وليلى كنموذج مشرف وملهم، فى قوة العزيمة وتحدى الصعاب، وأن الجامعة تعمل على إبراز النماذج المشرفة من الطلاب والتى تعد قدوة للجميع.

وأعربت الطالبتان عن امتنانهن وتقديرهن لاستقبال الدكتور منصور حسن رئيس الجامعة لهما بمكتبه ودعمه وتوفير كافة الاحتياجات لهن خلال دراستهن بالكلية.

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة