أكرم القصاص - علا الشافعي

الكلام فى التريند على إيه.. أحمد سعد يتصدر المشهد بعد لقائه مع صاحبة السعادة.. وريال مدريد يحقق فوزا هاما على سيلتك فى دورى الأبطال.. ووكيل الأزهر يعتمد نتيجة الدور الثانى للشهادة الثانوية بنسبة نجاح 64.80%

الأربعاء، 07 سبتمبر 2022 06:00 م
الكلام فى التريند على إيه.. أحمد سعد يتصدر المشهد بعد لقائه مع صاحبة السعادة.. وريال مدريد يحقق فوزا هاما على سيلتك فى دورى الأبطال.. ووكيل الأزهر يعتمد نتيجة الدور الثانى للشهادة الثانوية بنسبة نجاح 64.80% هازارد وأحمد سعد
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرًا يوميًا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة "الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟"، اليوم الأربعاء، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا.


احمد سعد

وبرز اسم الفنان أحمد سعد، ضمن الأكثر بحثا على جوجل، بعد أن حل ضيفا على برنامج صاحبة السعادة الذى تقدمه الإعلامية إسعاد يونس الذى يذاع على قناة دى إم سى، وقال إنه اكتشف سرقة نصف لحن أغنية "طب ليه" التى قدمها للنجم راغب علامة من أغنية "حب العالم يا حياتى" للنجمة أصالة، مضيفا: "لدرجة أننى قولت لأصالة ضاحكا أغنيتى أحلى"، مشيرا إلى أن أغنية طب ليه كانت بصمة في مشواره الغنائى بتعاونه مع نجم كبير، وما زال حتى الآن الجمهور يرددها وحافظ كلماتها.

وأضاف سعد مازحًا: "أنا ماكنتش أحلم ألحن لـ راغب علامة، أنا كان نفسي أمشي معاه بس في الشارع، ومكنتش متخيل إن الأغنية هتعجبه بالطريقة دي، أنا أه كان عندي ثقة ولكن مش لدرجة إن مايتغيرش فيها حاجة".

وأكد النجم أحمد سعد، خلال استضافته الإعلامية إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة الذى يذاع على قناة دى إم سى، أن أغنية "سألت نفسى كتير"، التى قدمها في فيلم "الشبح" بطولة النجم أحمد عز تعتبر محطة مهمة في مشواره الغنائى، وهى من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحيى.

وعن سبب نجاح أغانيه في المسلسلات قال: "ربنا كرمنى في بداية حياتى بتعاونى مع الموسيقار عمار الشريعى في مسلسل هيما بطولة أحمد رزق، وقدمت من خلاله رباعيات، وتشرفت بالعمل مع الشريعى الذى تعلمت منه الكثير، وقال لى أى أغنية في عمل فنى لازم تعرف مين البطل".

وأضاف: "حققت نجاحا كبيرا بأغانى مسلسل البرنس مع محمد رمضان، وعدد من النجوم والعمل كان تريند طول شهر رمضان في كل حلقة".

وأكد: "حققت مع شقيقى النجم عمرو سعد نجاحات كبيرة بتقديمى أغانى في أعماله، واحنا الاتنين طول عمرنا داعمين لبعض".

وقال سعد إنه أول ما سمع أغنية "سايرينا يا دنيا" شعر أنها ليست تشببه، وهذا ما شجعه على تقديمها وحققت نجاحا كبيرا.

احمد سعد
احمد سعد

 

احمد
احمد

 

هازارد

وبرز اسم هازارد عبر تويتر، إذ حقق ريال مدريد الإسباني فوزاً ثميناً على حساب نظيره سيلتك الاسكتلندي بنتيجة 3-0، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الثلاثاء، على ملعب سيلتك بارك" ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة السادسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد 2022-2023.

جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من فينسيوس جونيور، لوكا مودريتش، وإيدين هازارد في الدقائق 56، 60، و77 على التوالي.

بهذه النتيجة تواجد نادي ريال مدريد  في صدارة ترتيب المجموعة السادسة برصيد 3 نقاط، بينما تواجد سيلتك في المركز الرابع والأخير بترتيب المجموعة.

وشهد الشوط الأول من المباراة اصابة النجم الفرنسي الدولي كريم بنزيما أفضل لاعب في أوروبا ونزول البلجيكي إيدن هازارد بديلاً عنه.

وأعلنت صحيفة ماركا الإسبانية أن إصابة كريم بنزيما التي تعرض لها خلال الشوط الأول من المباراة في أوتار الركبة.

 

اللاعب هازارد
اللاعب هازارد

 

هازارد
هازارد

 

 

 

بوابة الأزهر

فيما تصدرت نتيجة الدور الثانى للثانوية الأزهرية، اهتمامات المصريين، إذ اعتمد الدكتور محمد الضوينى، وكيل الأزهر الشريف، نتيجة الدور الثانى للشهادة الثانوية الأزهرية بقسميها ( ‏العلمي– الأدبي) والشعبة الإسلامية، وكذا معاهد فلسطين الأزهرية، للعام الدراسى 2021/2022م‎.‎

وبلغت نسبة النجاح فى الشهادة الثانوية للقسم العلمى 62.20%، بينما بلغت نسبة النجاح فى القسم الأدبى ‏‏66.13%، بنسبة نجاح عامة فى القسمين بلغت 64.80%، من إجمالى عدد المتقدمين للامتحان وعددهم ‏‏61280 طالبًا وطالبة، حضر منهم 57645 بينما بلغت نسبة النجاح العامة للدورين لشهادة الثانوية لمعاهد فلسطين 93.06% من إجمالى عدد ‏المتقدمين للامتحان، و100% لنتيجة شعبة العلوم الإسلامية.

قدم وكيل الأزهر التهنئة للطلاب الناجحين، متمنيًا لهم التوفيق والنجاح فى حياتهم المستقبلية القادمة، كما وجه الشكر لكل القائمين على العملية التعليمية ودورهم الكبير فى نجاح منظومة الامتحانات، كما وجه بنشر النتيجة على بوابة ‏الأزهر من خلال هذا الرابط https://natiga.azhar.eg/secondary2nd2022.html

بوابة الأزهر
بوابة الأزهر








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة