أكرم القصاص - علا الشافعي

7 أخبار لا تفوتك اليوم الأربعاء 7 / 9 / 2022

الأربعاء، 07 سبتمبر 2022 04:05 م
7 أخبار لا تفوتك اليوم الأربعاء 7 / 9 / 2022 محمود جاد
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

7 أخبار لا تفوتك اليوم الأربعاء 7 / 9 / 2022، هي خدمة يقدمها اليوم السابع لقرائه ومتابعيه، وتتضمن ملخصا لأهم الأخبار التي دارت على مدار اليوم.

إجراء قرعة دورى القسم الثانى 14 سبتمبر بمقر اتحاد الكرة

قرر اتحاد الكرة ، إجراء قرعة دوري القسم الثاني يوم 14 سبتمبر من الشهر الجاري، تحت إشراف عامر حسين عضو  مجلس إدارة اتحاد الكرة  المشرف على المسابقات، وبحضور مجدي الشيخ رئيس لجنة مسابقات القسم الثاني، وخالد كامل مدير إدارة المسابقات، ومحمد أحمد السيد  مقرر اللجنة.
 
إنبى ينتظر عرضاً رسمياً من الزمالك لبيع الحارس محمود جاد
ينتظر مسئولو نادى إنبى عرضاً رسمياً من نظرائهم فى الزمالك لحسم مصير محمود جاد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى البترولى، بالبقاء أو الرحيل فى الانتقالات الصيفية الجارية.
 

على ماهر يخصص محاضرة فيديو لشرح خطة مواجهة بول الأوغندي في الكونفدرالية.. صور

عقد علي ماهر ، المدير الفني للفريق الأول لنادي فيوتشر اف سي ، محاضرة مع اللاعبين، ظهر اليوم الأربعاء ، داخل الفندق قبل التحرك إلى ملعب سانت ماري للتدريب والمقرر إقامة المباراة عليه يوم السبت المقبل 10 سبتمبر في 3 عصراً بتوقيت القاهرة و 4 عصراً بتوقيت أوغندا؛ أمام نادي بول في ذهاب الدور التمهيدي ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.
 
الزمالك يغادر القاهرة متوجها إلى قطر استعدادا لمواجهة الهلال السعودى.. صور
غادرت بعثة فريق الكرة الأول بنادى الزمالك مطار القاهرة متوجهة إلى العاصمة القطرية الدوحة، على متن طائرة خاصة، استعدادا لمواجهة فريق الهلال السعودي بعد غد الجمعة على كأس "سوبر لوسيل".
 
 
لوران بلان وكولر وإيفانكوفيتش أبرز المرشحين لقيادة الأهلى خلفا لسواريز

يترقب جمهور الأهلى إعلان إدارة ناديهم عن المدير الفنى الأجنبى الذى سيتولى المهمة فى الموسم الجديد خلفا للبرتغالى ريكاردو سواريز فى الموسم المقبل، بعدما دخلت إدارة الأهلى فى مفاوضات مع عدد من المدربين خلال الأيام الماضية.

 

الأهلي يقطع إعارة محمد مغربي للمشاركة مع الأحمر فى الموسم الجديد

استقر مسئولو النادي الأهلي على عودة محمد مغربي مدافع الفريق الأحمر والمعار إلى نادي تبليسيه التشيكي منذ فبراير الماضي، من أجل تدعيم خط دفاع الأهلي في الموسم المقبل، في ظل رغبة الإدارة الحمراء في تدعيم مركز قلب الدفاع بلاعب جيد ونظرا لوجود صعوبة في التفاوض مع الأندية المالكة لحقوق اللاعبين المستهدفين لتدعيم دفاع الأهلي من أندية الدوري المصري.
 

هشام صلاح يقترب من مغادرة الاتحاد السكندرى.. وبيراميدز وفيوتشر يتسابقان لضمه

اقترب هشام صلاح، ظهير أيمن فريق الاتحاد السكندرى، من الرحيل عن الفريق فى فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما حصل على وعد من مجلس إدارة سيد البلد بالسماح له بالرحيل، حال وصول عرض مناسب يلبى طموحات زعيم الثغر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة