صفقات بارزة تنتظر التوهج فى دورى أبطال أوروبا.. هالاند يتطلع لكتابة التاريخ مع مان سيتي.. مانى يعلن التحدى مع بايرن ميونخ.. ليفاندوفسكي يقود طموحات برشلونة الأوروبية.. وسترلينج يحمل آمال البلوز

الثلاثاء، 06 سبتمبر 2022 04:30 م
صفقات بارزة تنتظر التوهج فى دورى أبطال أوروبا.. هالاند يتطلع لكتابة التاريخ مع مان سيتي.. مانى يعلن التحدى مع بايرن ميونخ.. ليفاندوفسكي يقود طموحات برشلونة الأوروبية.. وسترلينج يحمل آمال البلوز هالاند
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق اليوم، الثلاثاء، منافسات مرحلة المجموعات فى بطولة دوري أبطال أوروبا 2022-2023، بمواجهات نارية، على رأسها مباراة ريال مدريد حامل لقب النسخة الأخيرة، مع نظيره سيلتك الإسكتلندي، على ملعب سيلتك بارك، في التاسعة مساءً، بالجولة الأولى من المجموعة السادسة، بالإضافة إلي قمة إنتر ميلان ضد بايرن ميونخ بملعب "جوزيبي مياتزا"، وموقعة باريس سان جيرمان ضد يوفنتوس في "بارك دي برانس".

دوري أبطال أوروبا
دوري أبطال أوروبا

 

دوري أبطال أوروبا 
 

ومن المقرر أن نشاهد الصفقات البارزة، التي تم إبرامها الصيف الماضي، بقمصان عدة أندية كبيرة يومي الثلاثاء والأربعاء في بداية مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

هالاند نجم مان سيتي
هالاند نجم مان سيتي

 

وشهد ميركاتو أوروبا، على 10 صفقات قوية تنتظر التوهج في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الجديد 2022-2023، يتصدرها رحيم سترلينج بعد رحيله عن مانشستر سيتي وإرتداء قميص تشيلسي، ثم النرويجي إيرلينج هالاند المنضم حديثًا إلي مانشستر سيتي بعد مشوار طويل مع بوروسيا دورتموند، وروبرت ليفاندوفسكي، الذي غادر بايرن ميونخ للعب في صفوف برشلونة، والنجم السنغالي ساديو ماني المنضم إلي بايرن ميونخ بعد رحلة مدججة بالألقاب مع ليفربول.

ماني
ماني

 

دوري ابطال اوروبا 2022-2023 
 

وفي صفقة قوية أخري، انتقل النجم البلجيكي روميلو لوكاكو من تشيلسي إلي إنتر ميلان، ورحيل الهولندي ماتياس دي ليخت من يوفنتوس إلي بايرن ميونخ، وعودة بول بوجبا إلي يوفنتوس بعد انتهاء عقده مع مانشستر يونايتد، وخطف برشلونة للبرازيلي رافينيا مهاجم ليدز يونايتد، وأخيرَا الموهبة الفرنسية أوريلين تشواميني، الذي إنتقل إلي ريال مدريد.

ليفا
ليفا

 

هالاند وماني وليفا صفقات تنتظر التألق في دوري أبطال أوروبا
 

وستكون أعين عشاق الساحرة المستديرة، على الثلاثي إيرلينج هالاند نجم مانشستر سيتي، وروبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة، والسنغالي ساديو ماني مهاجم بايرن ميونخ، لا سيما وأن هناك مراهنة كبيرة على ما يقدمونه هذا الموسم على المستوي المحلي والأوروبي.

يغرد هالاند وحيداً على عرش صدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 10 أهداف بعد مرور 6 جولات من منافسات البريميرليج، وذلك بفارق 4 أهداف كاملة عن ألكسندر ميتروفيتش لاعب فولهام.

بينما نجح ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة فى الوصول إلى 5 أهداف خلال أول 4 جولات فى الدوري الإسباني، بعد تسجيله هدفا فى الفوز على إشبيلية بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما مساء السبت الماضي على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، ويتصدر ترتيب هدافي الليجا.

ووفقا لشبكة "أوبتا" للإحصائيات، فإن ليفاندوفسكي أصبح ثالث لاعب خلال القرن الحالى، يسجل 5 أهداف فى أول 4 مباريات له فى الدوري الإسباني، بعد كل من النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد فى 2009 والكولومبى راداميل فالكاو مع اتلتيكو مدريد فى 2011. 

في حين تألق النجم السنغالي القادم إلى صفوف بايرن ميونخ من ليفربول، منذ للحظة الأولى حيث  سجل ماني 3 أهداف، في أول أربع مباريات في بطولة الدوري الألماني، بواقع هدف في مباراة آينتراخت فرانكفورت بالجولة الأولى، وهدفين أمام بوخوم في لقاء الجولة الثالثة.

ويحتل مانى وصافة ترتيب هدافي الدوري الألماني هذا الموسم، خلف الثنائي كريستوفر نكونكو لاعب لايبزيج، بفارق هدف واحد فقط، حيث سجل كل منهما 4 أهداف.

جدير بالذكر أن فريق ريال مدريد، توج بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي 2021-2022، وللمرة الـ 14 في تاريخه.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة