أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 6/9/2022

الثلاثاء، 06 سبتمبر 2022 11:50 م
اخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 6/9/2022 أكرم توفيق
كتب رامى ناجي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 6 سبتمبر 2022 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، أبرزها أكرم توفيق يسجل الظهور الأول ويشارك فى وديات الأهلى بمعسكر هولندا، والزمالك يطير إلى قطر صباح الأربعاء على متن طائرة خاصة لمواجهة الهلال السعودى، والمحترفون ينضمون لمعسكر المنتخب 19 و20 سبتمبر، وقرعة غير موجهة للدوري المصري الممتاز بالموسم الجديد.

 

أكرم توفيق يسجل الظهور الأول ويشارك فى وديات الأهلى بمعسكر هولندا

 
بات في حكم المؤكد ظهور أكرم توفيق لاعب الأهلي في مباريات الفريق التى ستُقام بمعسكر هولندا الشهر الجاري، بعدما تماثل للشفاء من إصابته الأخيرة في الرباط الصليبي.
 

الزمالك يطير إلى قطر صباح الأربعاء على متن طائرة خاصة لمواجهة الهلال السعودى

تقرر سفر بعثة فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، إلى قطر فى الحادية عشر صباح غدًا الأربعاء، على متن طائرة خاصة وفرتها الإدارة من أجل توفير كافة سبل الراحة للفريق

فيوتشر يخوض مرانه الأول في كمبالا استعداد لمواجهة بول الأوغندي.. صور

أدى الفريق الأول لنادي فيوتشر أولى تدريباته في كمبالا بأوغندا استعداداً لمواجهة نادي بول في الدور التمهيدي بالكونفدرالية الأفريقية.

المصرى يعلن إيقاف نشاط لجنة الكرة والكشافين وإعادة النظر فى تشكيلها

قرر مجلس إدارة النادي المصري برئاسة كامل أبو علي، إيقاف نشاط لجنة الكرة والكشافين، وذلك اعتبارا من سبتمبر الجاري.

تعرف على برنامج الأهلي فى معسكر هولندا استعداداً للموسم الجديد

يضع مسئولو النادي الاهلي حالياً اللمسات النهائية على معسكر الفريق المقرر إقامته في هولندا خلال الفترة من 18 حتى 28 سبتمبر الجاري

المحترفون ينضمون لمعسكر المنتخب 19 و20 سبتمبر

 
ينضم اللاعبون المحترفون الثمانية لمعسكر المنتخب الوطني الأول يومي 19 و20 سبتمبر الجاري، حيث يخوض المنتخب بقيادة روى فيتوريا، مباراتين وديتين يومي 23 و27، أمام النيجر وليبيريا، بعدما تلقى اتحاد الكرة معلومات من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" تفيد بتأجيل مباراتي الفراعنة مع مالاوى فى الجولتين الثالثة والرابعة بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2023.
 
استقر اتحاد الكرة، بالتنسيق مع رابطة الأندية المحترفة، على إجراء قرعة عادلة لمسابقة الدوري فى الموسم الجديد، حيث تجرى لجنة المسابقات، برئاسة عامر حسين، قرعة غير موجهة دون تحديد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك فى نهاية كل دور، وذلك لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الأندية.
 

الزمالك: كامل أبو على طلب التدخل لحل أزمة كهربا لضمه للمصرى

يدرس مسئولو الزمالك المبادرة التي تقدم بها كامل أبو علي رئيس المصرى، لحل مشكلة كهربا لاعب الأهلي الحالي والزمالك السابق، بشأن تسديد الغرامة المالية التي وقعت علي اللاعب ، بسبب هروبه منذ موسمين وتغريمه مليوني دولار مع الفوائد.

 

تمسك مسئولو النادي الأهلي باستمرار مصطفى شوبير حارس المرمى فى صفوف الفريق الأحمر خلال الموسم المقبل، بعدما كانت هناك نية لإعارته، فى ظل وجود رغبة مشتركة من الإدارة لحصول اللاعب على الخبرات الكافية والمشاركة لفترة أطول خارج الأهلي، لصعوبة المشاركة الأساسية مع الفريق الأحمر فى وجود الثنائي محمد الشناوي وعلي لطفي.

 
كشف أحمد شديد قناوي، لاعب المصري السابق، عن تلقيه 3 عروض قوية خلال فترة الميركاتو الصيفي، وكان أحمد شديد فسخ تعاقده مع المصري، وأكد شديد لـ"اليوم السابع" أن هناك 3 عروض، مشيرا إلى أنه مازال يدرس تلك العروض لاختيار الأنسب.
 

غزل المحلة يرفض رحيل حميد ماو فى الانتقالات الصيفية المقبلة

رفض مسئولو فريق غزل المحلة رحيل اللاعب التنزانى حميد ماو، لاعب خط وسط الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، عقب تلقى اللاعب بعض العروض للرحيل من بعض الأندية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة