عقب لقائه بعمال النظافة والتوجيه بالاهتمام بهم..

إطلاق مسابقة كفر الشيخ تتجمل.. و3 جوائز شهرية لعمال النظافة لأفضل مدينة وحى

الثلاثاء، 06 سبتمبر 2022 12:42 م
إطلاق مسابقة كفر الشيخ تتجمل.. و3 جوائز شهرية لعمال النظافة لأفضل مدينة وحى تفقد محافظ كفر الشيخ للإصطفاف
كفر الشيخ - محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلق اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ مسابقة "كفر الشيخ تتجمل" بين مراكز ومدن وأحياء وقرى المحافظة للوقوف على أفضل وأجمل قرية بكل مركز من مراكز المحافظة، وأجمل مدينة، وأجمل حى، وأجمل منطقة،لخلق روح المنافسة بين العمال والمسؤولين عن النظافة بالمناطق والأحياء والقرى، والحفاظ على نظافة الأحياء والقرى ورفع القمامة أولا بأول.

وقرر منح جوائز ومكافآت مالية لعمال النظافة والمشرفين وذلك لخلق مناخ تنافسى للنهوض بالمرافق والخدمات المقدمة للمواطنين وطبقا لخطة التنمية المستدامة رؤية مصر 2030 والتى تبناها الرئيس عبد الفتاح السيسى.

وأشار إلى أن مسابقة " كفر الشيخ تتجمل" جاءت نتاج توجيهات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، واللواء اللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية، لرفع مستوى النظافة والخدمات المقدمة للمواطنين وتحقيق التفاعل الإيجابى مع المواطنين،والتنفيذ الجيد لإزالة المخالفات والتعديات مع منح الفائزين مكافآت وجوائز مالية مضاعفة.

وأضاف محافظ كفر الشيخ، أن المحافظة تحرص على تطوير ورفع كفاءة الحدائق والمتنزهات وتجميلها بالمراكز والأحياء لتكون متنفسًا للمواطنين بالمجان،والبدء فى رفع كفاءة وتطوير الميادين وإظهار الشكل الجمالى والمرورى لها.

وأكد محافظ كفر الشيخ، أنه وجه برفع مخلفات النظافة والترع على مدار الساعة،والتعامل مع الإشغالات والإنارة ورفع مستوى الخدمات "التموين والصحة والشئون الاجتماعية وغيرهم" فضلا عن تسوية الطرق والتجميل والتشجير، والتفاعل الإيجابى مع المواطنين، مرحبا بالمشاركات المجتمعية التى تعود عليها شباب وأهالى المحافظة.

وشهدت مدن ومراكز محافظة كفر الشيخ، اصطفاف كافة المعدات بكل مراكز ومدن المحافظة، للإطمئنان على جاهزيتها، إضافة للقاء اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بعمال النظافة والاستماع لهم، وجه بالاهتمام بهم، ورعايتهم، والاستماع لهم من قبل مشرفيهم ومن قبل رؤساء القرى والمدن.

 

 

اصطفال المعدات بالحامول
اصطفال المعدات بالحامول

 

تفقد محافظ كفر الشيخ للإصطفاف
تفقد محافظ كفر الشيخ للإصطفاف

 

جانب من اصطفاف المعدات
جانب من اصطفاف المعدات

 

جانب من عمال النظافة
جانب من عمال النظافة

 

جانب من لقاء المحافظ بعمال النظافة ط
جانب من لقاء المحافظ بعمال النظافة ط

 

محافظ كفر الشيخ يستمع لعمال النظافة
محافظ كفر الشيخ يستمع لعمال النظافة

 

محافظ كفر الشيخ يلتفي بعمال النظافة_1
محافظ كفر الشيخ يلتفي بعمال النظافة_1

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة