100 ألف جنيه رسوم "كشف المنشطات" فى الموسم الجديد بالدورى المصرى

الثلاثاء، 06 سبتمبر 2022 01:55 م
100 ألف جنيه رسوم "كشف المنشطات" فى الموسم الجديد بالدورى المصرى اتحاد الكرة
محمد مراد – حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اشترط اتحاد الكرة على أندية الدوري الممتاز الـ18 ، سداد كل ناد مبلغ 100 ألف جنيه رسوم تطبيق الكشف عن المنشطات على اللاعبين في الموسم الجديد الذي ينطلق منتصف أكتوبر المقبل.
 
ومنح اتحاد الكرة في لائحة الموسم الجديد، الأندية امكانية سداد هذا المبلغ على قسطين لتخفيف الأعباء عنها، على أن يكون القسط الأول قبل انطلاق الدوري والقسط الثاني في يناير المقبل.
 
كان اتحاد الكرة حدد دفع كل ناد مبلغ مليون و150 ألف جنيه نظير مستحقات الحكام، وتسدد هذه القيمة على دفعتين أيضا، وهذا المبلغ ارتفع بقيمة 300 ألف جنيه عما دفعته الأندية في الموسم الماضي كمستحقات للحكام.
 
وأعلن اتحاد الكرة المصري، الأحد، انطلاق الموسم الجديد من الدوري المصري يوم 16 أكتوبر المقبل بمشاركة 18 ناديا، وبدأ قيد اللاعبين في الأول من سبتمبر، ويُسمح لكل نادٍ قيد 30 لاعبا فى قائمته، بينهم 5 لاعبين أجانب بحد أقصى، إضافة إلى 3 فى قائمة الانتظار حتى شهر يناير المقبل.
 
اتحاد الكرة كان أصدر بياناً حدد فيه الكثيرمن النقاط بينها، "لا يجوز لأى ناد شراء لاعبين إلا فى حدود ميزانيته المقدمة فى ملف التراخيص، كما حظر الاتحاد المصري تنقل المدير الفني بين عدة أندية، مشددا على أنه "لن يُسمح للمدير الفني المتعاقد مع نادٍ أن يتولى مسئولية نادٍ آخر حال فسخ التعاقد من جانبه".
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة