مشاهير نجحت زيجاتهم رغم فارق السن.. مايكل دوجلاس وكاثرين زيتا جونز أطول علاقات هوليوود وأنجحها.. أمل علم الدين تكسر عزوبية جورج كلونى بعد 52 عاما.. وفجوة الـ27 عاما بين دان كوك وزوجته لم تقف عقبة أمام الحب

الإثنين، 05 سبتمبر 2022 07:00 م
مشاهير نجحت زيجاتهم رغم فارق السن.. مايكل دوجلاس وكاثرين زيتا جونز أطول علاقات هوليوود وأنجحها.. أمل علم الدين تكسر عزوبية جورج كلونى بعد 52 عاما.. وفجوة الـ27 عاما بين دان كوك وزوجته لم تقف عقبة أمام الحب توجد صعوبات تزيد من تحديات علاقات الحب أبرزها فارق السن الكبير
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن العلاقات العاطفية والفجوة العمرية تسبب دائمًا الجدل، حيث غالبًا ما يدقق الأشخاص فى قرار دخول علاقة عاطفية، ورغم صعوبة العلاقات خاصة بين المشاهير بشكل عام - إذ نادرًا ما تصل علاقة لنهاية سعيدة - فإن هناك صعوبات أخرى زادت من تحديات هذه العلاقات وأبرزها فارق السن الكبير، والتى تحداها عدد من النجوم ليمروا بعلاقاتهم العاطفية إلى بر الأمان والاستقرار فى حياة زوجة هادئة.

ورغم التحديات، فقد طرح، الممثل دان كوك، 50 عامًا، طلب الزواج على صديقته منذ خمس سنوات، كيلسى تايلور، 23 عامًا، رغم فارق السن الذى يبلغ 27 عامًا، فيما بدا جورج كلونى، 61 عامًا، مصممًا على أن يعيش أيامه كعازب أبدى حتى التقى بمحامية حقوق الإنسان أمل علم الدين، 44 عامًا، فى عام 2013، حيث لم يفعل فارق السن بين الزوجين البالغ 17 عامًا، شيئًا لمنعهما من الوقوع فى الحب وتكوين أسرة معًا.

فى مكان آخر، هناك فجوة عمرية بين بريانكا تشوبرا، 40 عامًا، وزوجها نيك جوناس، 29 عامًا، ومع ذلك تصر على أن علاقتهما لم تكن سوى نعمة فى حياتها، كذلك تزوجت كاثرين زيتا جونز، ومايكل دوجلاس، منذ عام 2000، مما يجعلها واحدة من أطول العلاقات فى هوليوود، على الرغم من فارق السن الذى يبلغ 25 عامًا، وفى هذا الصدد، يرصد التقرير التالى، علاقات المشاهير التى استمرت رغم فارق السن الكبير، وفقا لما نشرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

 

دان كوك وكيسى تايلور
دان كوك وكيسى تايلور

دان كوك وكيسى تايلور

فى البداية، لم يدع الممثل دان كوك، فجوة عمرية تبلغ 27 عامًا تقف فى طريق سعيه وراء الحب الحقيقى، وبدأ فى مواعدة كيلسى تايلور البالغة من العمر 18 عامًا – وقتها - عندما كان عمره 45 عامًا، وواجه على الفور رد فعل مريرًا.

فى عام 2018، قال مازحا عن فارق السن الذى يبلغ 27 عاما، "الشيء الوحيد الذى عليك فعله هو التخطيط أن تكون وفاتك متباعدة إلى حد ما"، وتجاهل كوك، الرافضين وأثبت إخلاصه لصديقته، عندما طلب يدها للزواج خلال رحلة، وقال كوك، إنه سعيد ببدء الفصل التالى من حياتنا معًا، كنت أفكر أيضًا فى مدى روعة مظهرها تمامًا.

مايكل دوجلاس وكاثرين زيتا جونز
مايكل دوجلاس وكاثرين زيتا جونز

مايكل دوجلاس وكاثرين زيتا جونز

قد يشترك مايكل دوجلاس، وزوجته كاثرين زيتا جونز، فى نفس يوم عيد الميلاد، لكن الفجوة العمرية بينهما تبلغ 25 عامًا، والتقى دوجلاس، 77 عامًا، وزيتا جونز، 52 عامًا، فى مهرجان دوفيل السينمائى الأمريكى فى عام 1998، ومع ذلك، لم تكن محادثتهما الأولى ناجحة.

وقال دوجلاس، فى أحد اللقاءات التلفزيونية، عام 2016، أن الحديث بدأ بينهما فى العرض الأول لفيلم "ماسك فى زورو"، وقال لها بعد حوالى نصف ساعة: "كما تعلمى، سأكون والد أطفالك".

ومضى ليكشف عن خط الالتقاط الجريء الذى تسبب فى قيام كاثرين بقطع المحادثة ومغادرة الحدث مبكرًا، واعتذر دوجلاس بأن أرسل لها باقة من الزهور على عنوان منزلها، وسرعان ما بدأوا المواعدة، وبعد 24 عامًا، أصبح الزوجان، اللذان عقدا قرانهما فى عام 2000، يشتركان الآن فى طفلين، كاريز، 19 عامًا، وديلان، 22 عامًا.

وفى حفل توزيع جوائز SAG لعام 2019، قال دوجلاس، إن الجاذبية بينه وبين كاثرين كانت فورية: "لقد نظرت مباشرة إلى عيني، وكان هذا هو الحال"، وفى الوقت نفسه، قالت الممثلة مرارًا وتكرارًا إنها لم تفكر كثيرًا فى فارق السن بينها وبين زوجها، وأضافت أن أفراد عائلتها لا يهتمون بفارق السن أيضًا، وتابعت: "إنه أمر مضحك للغاية، لأن مايكل ووالداى فى نفس العمر، لذلك، والديّ، كلما رأونا معًا، لم يشككوا أبدًا فى وجود فارق فى العمر يبلغ 25 عامًا".

انفصل الزوجان لفترة وجيزة فى عام 2013 من أجل "حل الأمور"، لكنهما عادا معًا فى غضون عام، حيث قالت كاثرين فى عام 2021 أن الثابت فى علاقتهما كان "الحب والاحترام"، وأن الزوجين لم يفقدا أبدًا روح الدعابة.

جورج وأمل كلونى
جورج وأمل كلونى

أمل علم الدين وجورج كلونى

كذلك نجح النجم، جورج كلونى، فى بناء سمعته باعتباره عازبًا أبديًا، وكان عمره 52 عامًا عندما التقى بالمحامية الحقوقية اللبنانية والبريطانية فى القانون الدولى وحقوق الإنسان أمل علم الدين، التى كانت تبلغ من العمر 35 عامًا فى عام 2013، واستطاعت فى نهاية الأمر تحطيم فترة عزوبيته الطويلة ليقع فى حبها ويتزوجها أخيرًا.

سرعان ما تحولت صداقة الزوجين إلى علاقة رومانسية، وأخرج كلونى نفسه من فكرة العازب الأشهر عندما عقد قرانه مع أمل فى النهاية فى عام 2014، ومع ذلك، اعترف الممثل بأنه شكك فى البداية فى رغبة أمل فى متابعة علاقة معه، بسبب فارق السن الذى يبلغ 17 عامًا.

وقال: "حسنًا، لقد أحببتها، لكننى لم أرغب إخافتها ، لم أستطع معرفة ما إذا كانت تحبنى لأننى أكبر منها بـ 17 عامًا، لذلك ربما اعتقدت أننى جدي، لا أعرف"، واعترف كلونى بأنه صُدم، واستغرق الأمر 52 عامًا للعثور على امرأة يريد الزواج منها.

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس
بريانكا تشوبرا ونيك جوناس

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس

الممثلة الهندية، التى بلغت الأربعين من عمرها للتو، وزوجها المغنى نيك جوناس البالغ من العمر 29 عامًا، كانا أيضًا منفتحتين للغاية بشأن فارق السن الذى يبلغ 10 سنوات، وبعد تواصلهما على وسائل التواصل الاجتماعى، عام 2015، والاجتماع شخصيًا من خلال صديق فى عام 2017، أقام الزوجان حفل زفاف هندى تقليدى فخم فى عام 2018.

فتحت تشوبرا، التى رحبت بابنتها مالتى مارى فى وقت سابق من هذا العام، الحديث عنها وعن فارق السن بين جوناس فى مقابلة مع صحيفة صنداى تايمز فى عام 2021.

وقالت إن الاختلاف الثقافى والفجوة العمرية بينهما لم تكن "عقبة"، وقالت إن نيك جوناس انتقل إلى الثقافة الهندية "مثل سمكة فى الماء"، وتابعت :"تمامًا مثل الزوجين العاديين، عليك أن تفهم عادات بعضكما البعض وما يحبه كل منكما، لذا فهى مغامرة أكثر من محاولة اكتشاف العقبات، قالت: "لم يكن أى منها بهذه الصعوبة حقًا".

جيفرى دين مورجان وهيلارى بيرتون
جيفرى دين مورجان وهيلارى بيرتون

جيفرى دين مورجان وهيلارى بيرتون

كانت نجمة "ترى هيل"، هيلارى بيرتون، تبلغ من العمر 27 عامًا عندما التقت بزميلها الممثل جيفرى دين مورغان، الذى كان يبلغ من العمر 43 عامًا، وسرعان ما بدأ الزوجان علاقة استمرت أكثر من عقد من الزمان.

تذكرت بيرتون، علاقتهما: "عندما جاء، كان واثقًا من نفسه تمامًا،  فى الليلة التى تعرفت فيها على مورجان أثناء وجودها فى حانة أيرلندية فى لوس أنجلوس فى عام 2009"، وتابعت :"لم أكن فتاة يلاحقها أحد، تابعت هيلاري. "وكان جيفرى مثل ستكونين صديقتي،  إنه رجل لطيف! وقد أحببت أنه يعرف بالضبط من هو".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة