محبو مسلسلات مصاصى الدماء على موعد مع Vampire Academy منتصف سبتمبر الجارى

الإثنين، 05 سبتمبر 2022 09:00 ص
محبو مسلسلات مصاصى الدماء على موعد مع Vampire Academy منتصف سبتمبر الجارى Vampire Academy
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أيام قليلة وتبدأ شبكة Peacock عرض مسلسلها الدرامى الجديد Vampire Academy، والذي كانت أفرجت عن اللقطات الترويجية للمسلسل الجديد على أن تصل أولى حلقاته بداية من يوم 15 سبتمبر الجارى، على أن يتكون الموسم من 10 حلقات، وستصل مدة الحلقة الواحدة إلى حوالى ساعة، على شبكة Peacock.

وكانت قد أعلنت الجهة المنتجة لمسلسل دراما المراهقين الجديد Vampire Academy، عن بدء العمل على المشروع الدرامى، من خلال إعلان 10 أسماء من أبطال السلسلة الجديدة.

وانضم كل من سيسي سترينجر ودانييلا نيفيس وكيرون مور وأندريه داي كيم وج.أوجست ريتشاردز وأنيتا جوي عواجة وميا ماكينا بروس وريان بلونديل وجونيتا كايزر وأندرو لاينر، لبطولة مسلسل دراما المراهقين الجديد Vampire Academy.

يستند مسلسل دراما المراهقين الجديد Vampire Academy، إلى سلسلة كتب لريتشيل ميد، ومن المقرر أن تقوم جولي بليك (The Vampire Diaries) بتنفيذ المسلسل الجديد، الذى سيتابع حياة مصاصي الدماء الذين يعيشون ويتعلمون في أكاديمية سانت فلاديمير، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

ويدور مسلسل Vampire Academy في أكاديمية داخلية، والتي تعد مكانا خفيا، حيث يتم تعليم مصاصي الدماء من العائلة المالكة، ويتدرب المراهقون نصف البشر لحمايتهم من مصاصي الدماء "ستريجوي" المتوحشين الذين يرغبون في رؤيتهم مدمرين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة