أكرم القصاص - علا الشافعي

فيوتشر يطير إلى أوغندا اليوم لمواجهة بول فى تمهيدي الكونفدرالية

الإثنين، 05 سبتمبر 2022 05:00 ص
فيوتشر يطير إلى أوغندا اليوم لمواجهة بول فى تمهيدي الكونفدرالية فيوتشر
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تطير بعثة فريق فيوتشر  اليوم إلى أوغندا، استعداداً لمواجهة فريق بول فى ذهاب الدور التمهيدي الأول ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، والتى تقام بأوغندا يوم 10 سبتمبر الجارى، حيث عاد الفريق لاستئناف تدريباته بعد الحصول على إجازة لمدة 3 أيام، بعد انتهاء المشاركة فى بطولة الدوري العام.

وتضم بعثة فيوتشر القوة الضاربة بالفريق، وفى مقدمتهم، أحمد رفعت، أحمد عاطف، محمد رضا بوبو، وعمر كمال عبد الواحد، ورفع علي ماهر، المدير الفني لفيوتشر، الحمل البدني للاعبي الفريق لتجهيزهم للقاء المقبل، وعاد فيوتشر الجمعة الماضى إلى التدريبات، عقب انتهاء الراحة التي حصل عليها اللاعبون لمدة 3 أيام، وكان علي ماهر قد منح الأساسيين راحة أطول وأعفاهم من المشاركة فى الجولة الأخيرة بالدوري أمام مصر المقاصة.

من جهته، كشف عبد الظاهر السقا، المدير الرياضي لفريق فيوتشر، أن ناديه سجل 26 لاعباً فى القائمة الأفريقية، وقال السقا فى تصريحات لـ "اليوم السابع"، سجلنا 26 لاعباً في القائمة الأفريقية للفريق، والتي لن تشمل الصفقات الجديدة بسبب اختلاف مواعيد القيد المحلي والأفريقي.

وأضاف السقا، استبعدنا بعض الأسماء من القائمة والتي من المقرر أن يبدى فيها علي ماهر مدرب الفريق وجهة نظره من الاستمرار معنا في الموسم المقبل.

وأنهى فريق فيوتشر مسابقة الدوري العام بالفوز على فريق مصر المقاصة بهدف نظيف، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات الجولة 34 من عمر مسابقة الدوري العام، ليرفع فيوتشر رصيده إلى النقطة 56، حيث فاز أبناء علي ماهر في 16 مباراة، وتعادلوا في 8 لقاءات وخسروا 10 مواجهات أخرى، وأحرز لاعبو فيوتشر 49 هدفاً واستقبلت شباكهم 34 هدفاً أخر.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة