أكرم القصاص - علا الشافعي

أميتاب باتشان يتعافى من كورونا ويعلن موعد عرض فيلمه الجديد GOODBYE

الإثنين، 05 سبتمبر 2022 04:13 م
أميتاب باتشان يتعافى من كورونا ويعلن موعد عرض فيلمه الجديد GOODBYE اميتاب باتشان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر الأسطورة الهندية أميتاب باتشان بوستر فيلمه الجديد "GOODBYE" وموعد طرح الفيلم في دور العرض، وذلك عبر حسابه على موقع إنستجرام وتويتر وعلق على البوستر "السعادة تأتي من العائلة وفيلمنا القادم GOODBYE سيزيد هذه السعادة وسيطرح الإعلان الخاصة به غدًا".
 
فيلم اميتاب باتشان الجديد
فيلم اميتاب باتشان الجديد
 
ويعرض فيلم "DOODBYE" يوم 7 أكتوبر المقبل، وهو فيلم درامي كوميدي عائلي باللغة الهندية من تأليف وإخراج فيكاس باهل، وكان اخر عمل تم طرحه له هو"RunWay34" في 29 من ابريل الماضي لهذا العام، هو فيلم تشويق مستوحى من الأحداث الحقيقية و سبقه فيلم "Jhund" والذي تم عرضه في 4 مارس الماضي لهذا العام و يتناول العمل السيرة الذاتية لفيجاي بارس الرياضي المتقاعد والذي أسس منظمة غير حكومية لتأهيل أطفال الشوارع وإبعادهم عن المخدرات والجريمة من خلال تحويلهم إلى لاعبي كرة قدم.
 
وأعلن أميتاب باتشان شفائه من فيروس كورونا الذى أصيب للمرة الثانية به فى شهر أغسطس الماضى، ليؤكد عودتها إلى العمل مرة أخرى بعد فترة من العزل المنزلى وتلقى العلاج.
 
و يشارك أسطورة التمثيل الهندى أميتاب باتشان  بأعمال الدبلجة لفيلم جديد، لم يفصح عن اسمه فى وقت سابق، لكنه اكتفى بتوجيه نصيحة لمتابعيه حول ضرورة الاستمرار في التركيز على العمل دائمًا، بقوله: "العمل العمل.. أقوم بدبلجة لفيلم قادم، ليس سهلاً بالمرة، لكن متى كان الأمر سهلاً".
 
اميتاب باتشان يعلن شفائه من كورونا
اميتاب باتشان يعلن شفائه من كورونا
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة