7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الإثنين، 05 سبتمبر 2022 04:35 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم كريم حافظ
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الاثنين الكثير من الأخبار الرياضية المهمة، على رأسها  انضمام كريم حافظ إلى بيراميدز، وتصدر على فرج التصنيف العالمى للاسكواش.

 

بيراميدز يعلن رسميًا التعاقد مع كريم حافظ لمدة موسمين.. صور

أعلن نادي بيراميدز إتمام تعاقده بشكل رسمي مع الظهير الأيسر كريم حافظ في صفقة انتقال حر ليصبح لاعبا في صفوف النادي، في إطار تحركات إدارة بيراميدز نحو دعم فريق الكرة الأول بصفقات قوية استعدادا لانطلاق الموسم الجديد.
 

علي فرج يتصدر التصنيف العالمى للإسكواش للشهر الرابع على التوالى

أعلنت رابطة اللاعبين المحترفين للاسكواش PSA تصنيف رجال الاسكواش في الأسبوع الأول من شهر سبتمبر الجاري، وحافظ البطل المصرى على فرج، لاعب وادى دجلة وبطل العالم، على صدارة التصنيف العالمى للشهر الرابع على التوالى، فيما جاء النيوزيلاندى بول كول فى المركز الثاني.
 
اقترب أسامة عبد الكريم، مدرب حراس مرمى المنتخب الأولمبى السابق وفريق سموحة، من التواجد بالجهاز الفني لفريق البنك الأهلى بقيادة خالد جلال الموسم المقبل استعداداً لانطلاق بطولة الدورى المصرى الممتاز.
 
 
استقر الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي، بقيادة روجيريو ميكالي، على استدعاء الحارسين المحترفين أحمد نادر السيد لاعب فيزيلا البرتغالي، وعلى نادر لاعب الخور القطرى، للانضمام للمعسكر الثانى للمنتخب والمقرر انطلاقه 15 سبتمبر الجاري، ضمن الاستعداد لخوض التصفيات الأفريقية المؤهلة لأولمبياد "باريس 2024". 
 
 
تصدر محمود جاد، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبى، قائمة المرشحين لتدعيم حراسة مرمى الزمالك فى الموسم الجديد، بعدما رحل محمد أبو جبل نهائيا،  وهناك بعض العراقيل فى صفقة محمد بسام حارس الطلائع ..حيث ارتفعت اسهم ضم جاد خاصة  بعد فشل انتقاله إلى نادى ويجان الإنجليزى، خصوصاً أن اللاعب كانت رغبته الأولى الاحتراف الخارجي قبل أن تفشل هذه الخطوة بسبب الخلاف على المقابل المادى بين مسئولي النادى البترولى ونظرائهم فى إنجلترا.
 
 
غادر محمد نصر، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، أحد مستشفيات القاهرة بعد نجاح العملية الجراحية التى أجراها عصر أمس، الأحد، عقب إصابته بكسر فى الترقوة خلال مباراة فريقه ضد إيسترن كومباني ضمن منافسات الدوري العام المنقضي.
 
 
 
أثنى الإعلامي أحمد شوبير على طريقة تفكير البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفنى للمنتخب الوطني، بعد اختياراته فى قائمة اللاعبين التى تستعد لخوض معسكر سبتمبر.
 
 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة