أكرم القصاص - علا الشافعي

وفاة مغنى الراب الكندى pat stay بعد تعرضه للطعن والشرطة تواصل التحقيقات

الإثنين، 05 سبتمبر 2022 03:44 م
وفاة مغنى الراب الكندى pat stay بعد تعرضه للطعن والشرطة تواصل التحقيقات المغنى pat stay
كتب فارس البدري

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدخل عالم موسيقى الراب فى حالة حداد بعد وفاة مغنى الراب pat stay، حيث تقول الشرطة إن الفنان الراحل نقل إلى المستشفى بعد تعرضه للطعن بالقرب من الواجهة البحرية بمقطاعه نوفا سكوشا، بكندا، لكنه توفى متأثرًا بالجروح، وفيما لم تعلن الشرطة وفاته، فإن شقيقه أكد الوفاة لـ CNC NEWS، وفى المقابل أكدت التقارير أنه لم يتم القبض على أى مشتبه به، وتقول الشرطة إنه ليس هناك إشارة لوجود دوافع للقتل فى هذا الوقت بينما تستمر التحقيقات، حسبما ورد في صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

المغني pat stay
المغني pat stay

أصبح فنان الهيب هوب مشهورًا بموسيقى الراب الحية التى قام بها كثير من الفنانين في كثير من الأحيان بالتمارين الحرة حيث يتفاخر التبادل بالكلمات والتلاعب بالألفاظ، ومن الفيديو المنشور في "ستورى" على حسابه الشخصى على موقع "إنستجرام"، يبدو أن نجم الهيب هوب كان فى مقطاعه نوفا سكوشا لحضور حفل زفاف.

وفي يوم السبت الماضى، أطلق أغنية جديدة له بعنوان "The Game Diss"، كانت الأغنية نتيجة انتقادات لعبة The Game ضد إيمينيم فى أغنيته The Black Slim Shady، وفى الأسبوع الماضى، احتفل المغني بعيد ميلاد ابنه "كالفن" الخامس، حيث وصف ابنه بأنه "بطل الحياة الواقعية الخارق" على انستجرام.

احتفال pat stay بأبنه
احتفال pat stay بابنه

واستكمل تغريدته عن ابنه: "أنا أعشقك، أنا معجب بك، أنت طفل لكني ما زلت أنظر إليك، أنت كل ما يمكن أن أحلم به في ابني، أنا دائمًا في حالة عدم تصديق كم أنا محظوظ ومدى تميزك.. اسقط دموعًا سعيدة وأنا أفكر في ذلك وفي رباطنا الخاص، في كثير من الأحيان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة