أكرم القصاص - علا الشافعي

‏الداخلية الموريتانية: انتشال جثة وتسجيل أضرار مادية جراء الأمطار

الأحد، 04 سبتمبر 2022 12:39 م
‏الداخلية الموريتانية: انتشال جثة وتسجيل أضرار مادية جراء الأمطار تضرر عدد من المساكن ببلدية سيلبابي الموريتانية جراء الأمطار
‏كتبت: إسراء أحمد فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت وزارة الداخلية الموريتانية عن انتشال جثة شاب، وإصابة شخصين بجروح، وتضرر عدد من المساكن جراء الأمطار المتهاطلة خلال الأربع والعشرين ساعة الأخيرة بحسب الوكالة الموريتانية للأخبار. 

 
وأوضحت وزارة الداخلية في نشرتها اليومية للطوارئ أن حالة الانتشال سجلت لشاب قضى غرقا في بلدية أقورط بولاية لعصابة، فيما أكدت إصابة شخصين بجروح بسبب سقوط كوخ عليهما ببلدية كنكي في ولاية كوركول.
 
وأعلنت الوزارة أن اللجنة المعنية بالطوارئ رصدت خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية تضرر عدد من المساكن ببلدية سيلبابي، وقرية لجواد في مقاطعة بالنشاب.
 
فيما سجلت النشرة عدة تدخلات لإحصاء المتضررين والاطلاع على الأوضاع في كيدي ماغا، واترارزة، وكذا وصول المدير العام للصحة العمومية، للإشراف على إعادة تهيئة مركز الاستطباب الجهوي باكجوجت عاصمة ولاية إينشيري بعد توقفه عن العمل جراء السيول التي شهدتها المدينة مؤخرا.
 
 
وتعيش موريتانيا، منذ أسابيع، فيضانات وأمطار غزيرة تسببت في مصرع أكثر من ثلاثين شخصا، وإصابة المئات بجروح، كما تم تسجيل خسائر مادية تركت مئات الأسر بدون مأوى، وسجلت خسائر في الطرق والسدود والمصالح الخدمية المختلفة، ونفوق مئات المواشي.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة