مان يونايتد ضد أرسنال.. الجانرز فاز مرة واحدة بآخر 15 مباراة بملعب أولد ترافورد

الأحد، 04 سبتمبر 2022 01:24 م
مان يونايتد ضد أرسنال.. الجانرز فاز مرة واحدة بآخر 15 مباراة بملعب أولد ترافورد ارسنال ضد مانشستر يونايتد
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يصطدم فريق مانشستر يونايتد بنظيره أرسنال فى الخامسة والنصف مساء اليوم، الأحد، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي.

ويتصدر فريق أرسنال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 15 نقطة، فيما يأتي مانشستر يونايتد فى المركز الخامس برصيد 9 نقاط.

وخاض أرسنال 5 مباريات فى بطولة الدوري الإنجليزي، ونجح فى تحقيق العلامة الكاملة بحصد 15 نقطة، وينافس بقوة على لقب الدوري الانجليزي لأول مرة منذ سنوات.

ويقدم فريق أرسنال، تحت قيادة مدربه الشاب ميكيل أرتيتا، بداية استثنائية لم نعتد عليها من الجانرز منذ سنوات، حيث حقق سلسلة من النتائج الرائعة مع انطلاق الدوري الإنجليزي هذا الموسم 2022-2023.

وحقق أرسنال الفوز فى مباراة واحد فقط من آخر 15 مباراة ضد مانشستر يونايتد على ملعب أولد ترافورد فى البريميرليج، وكانت فى نوفمبر 2020.

بينما حقق مانشستر يونايتد الفوز فى مباراة واحدة من آخر 8 مباريات ضد ارسنال في البريميرليج وكان على ملعب الاولد ترافورد 3-2 خلال الموسم الماضي.

ويغيب عن أرسنال ضد مانشستر يونايتد الدولي المصري محمد النني بعد إصابته فى أوتار الركبة، وفقًا للتقارير الإنجليزية مؤخرًا، وغيابه لفترة طويلة عن المدفعجية.

وفى المقابل، يدخل مانشستر يونايتد مباراته ضد أرسنال متسلحًا بعاملي الأرض والجمهور، من أجل خطف نقاط المباراة ومواصلة التقدم في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

وعقب بداية سلبية بخسارة أول مباراتين في الدوري الإنجليزي، تدارك الهولندي إيريك تين هاج المدير الفني للشياطين الحمر الأمر، ونجح في العودة بالفريق وتحقيق 3 إنتصارات متتالية بالبريميرليج، أخرها الفوز على ليستر سيتي بهدف نظيف في الجولة الخامسة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة