برج الدلو.. حظك اليوم الأحد 4 سبتمبر: ازدهار مالى

الأحد، 04 سبتمبر 2022 12:00 ص
برج الدلو.. حظك اليوم الأحد 4 سبتمبر: ازدهار مالى برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستمر برج الدلو من يوم 20 يناير حتى 18 فبراير، ويشتهر هذا البرج بالشخصية ذات العقلية القادرة على التخطيط والإبداع والإصرار والطموح، ولديهم عقل تجاري للغاية وشخصية مستقلة تميل إلى التفرد والتميز.

برج الدلو فى حظك اليوم 4 سبتمبر 

ويجمع مواليد برج الدلو الكثير من التناقضات فرغم حاجتهم للانعزال وحبهم للوحدة إلا إنهم اجتماعيون قادرون على كسب الأصدقاء وقادرون على التواصل بحرفية، ورغم أنهم يتمتعون بعقلية تجارية إلا إنهم لا يجيدون التفاوض.

مشاهير برج الدلو

ومن مشاهير برج الدلو الفنان فاروق الفيشاوى، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج الدلو توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهنى

تزدهر مواردك المالية خلال الفترة المقبلة بداية من اليوم بعد أن تنجح في إنجاز صفقة كبيرة في العمل، استمتع بنجاحك ولكن كن متيقظًا وحذرًا من التعرض للخداع. 

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفى

حاول إجراء محادثة مع شريك حياتك. لم تتحدث كثيرًا في الواقع وكنت مشغولًا بالاستمتاع بعلاقتك والتعامل معها باستخفاف. لقد حان الوقت للذهاب إلى مكان جديد ويفضل أن يكون بالقرب من الطبيعة بحيث يأخذ الجمال الطبيعي مجراه الخاص لملء قلبك بالعواطف وبالتالي مساعدتك على الانفتاح، علاقتك ستصبح أقوى.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحى

عيناك عبارة عن عدسة ويجب تنظيفها عند استخدامها لفترة طويلة. هذا يعني أنه يجب عليك إجراء فحص لعينيك حيث تظهر البطاقات أنها قد تصبح منتفخة ومظلمة. قد تصاب عيناك ببعض الالتهابات التي ليست واضحة لك الآن ولكن قد تصاب بها فجأة. ᅠ

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

ستظهر الأيام المقبلة بعض المهام غير المتوقعة لكن لا تقلق. ستتعامل معها جيدًا وستكسب قريبًا ثناء الجميع. يمكن أن يكون هناك عدد من الضيوف يزورونك دون سابق إنذار أو أن رئيسك في العمل يسلمك مهمة في اللحظة الأخيرة. مهما كان الوضع، سوف تكون قادرًا على استدعاء الاحتياطي الخاص بك والارتقاء إلى مستوى المهمة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة