برايتون يكتسح ليستر سيتي بخماسية فى الدوري الإنجليزي.. فيديو

الأحد، 04 سبتمبر 2022 05:10 م
برايتون يكتسح ليستر سيتي بخماسية فى الدوري الإنجليزي.. فيديو برايتون
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اكتسح فريق برايتون ضيفه فريق ليستر سيتي بنتيجة 5 / 2 فى المواجهة التي جمعتهما على ملعب استاد  فالمر، ضمن ختام منافسات الجولة السادسة من مواجهات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022- 2023.

سجل أهداف برايتون، أصحاب الأرض، لوك توماس فى الدقيقة العاشرة بالخطأ في مرماه، وأضاف مويسيس كايسيدو الهدف الثاني بالدقيقة 15 من عمر الشوط الأول، ثم أضاف لياندرو تروسار الهدف الثالث في الدقيقة 64 ووقع أليكسيس ماك اليستير على الهدف الرابع في الدقيقة 71 من ضربة جزاء واختتم الخماسية أيضا فى الدقيقة 97 من عمر المباراة. 

وقبلها افتتح  كيليتشي إيهيناتشو التهديف مبكرًا للضيوف ليستر سيتي في الدقيقة الأولى وتحديدا في 52 ثانية فقط ، ثم أضاف زميله باستون داكا الهدف الثانى في الدقيقة 33 من عمر المباراة.  

 

وبهذه النتيجة رفع فريق  برايتون رصيده إلى 13 نقطة فى المركز الرابع في ترتيب صدارة الجدول العام للدوري الإنجليزي الممتاز وبينما يقبع فريق ليستر سيتي في المركز الـ20 والأخير من ترتيب  البريميرليج، برصيد نقطة وحيدة، حيث خاض الفريق 6 مباريات، تلقى 5 هزائم وتعادل في لقاء وحيد.

ويعيش نادي ليستر سيتي واحدة من أسوء البدايات بعد أول 56 جولات حتي الآن ولم ينجح الفرق سوي في تحقيق نقطة وحيدة فقط، بعد التعادل أمام نيوكاسل، فيما استحق برايتون صاحب المعلب والجمهور  الفوز بثلاث نقاط لتبقيه في المربع الذهبي والمركز الرابع لضمان الاستمرار في المنافسة بقوة على الصدارة والوصافة .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة