القبض على عامل سبق اتهامه فى 7 قضايا بكفر الشيخ بحوزته مواد مخدرة

الأحد، 04 سبتمبر 2022 10:39 ص
القبض على عامل سبق اتهامه فى 7 قضايا بكفر الشيخ بحوزته مواد مخدرة مديرية أمن كفر الشيخ
كفر الشيخ- محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 تمكنت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة كفر الشيخ، من ضبط عاطل سبق اتهامه في 7 قضايا متنوعة، وذلك أثناء قيامه بتوزيع كمية من جوهر مخدر الهيروين، أثناء ترويج بضاعته المحرمة علي عملائه، وبحوزته سلاح ناري، ليتم اقتياده إلى مركز شرطة كفر الشيخ.

 تلقى اللواء خالد عبد السلام، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، واللواء خالد المحمدي، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مباحث مركز شرطة كفر الشيخ، بورود معلومات من العناصر السرية بقيام عاطل بالاتجار بالمواد المخدرة ليتم إعداد خطة محكمة لضبطه.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت الحملة الأمنية من ضبط المتهم "ع . م . إ" 36 عام، مقيم بقرية الحمراوي، التابعة لدائرة مركز شرطة كفر الشيخ، سبق اتهامه في 7 قضايا متنوعة من بينها سرقة بالإكراه، ومخدرات، وضرب، وعثر بحوزته علي سلاح ناري عبارة عن فرد خرطوش، بالإضافة إلي 4 طلقات لذات السلاح، كما عثر بحوزته أيضًا علي 110 تذكرة من جوهر مخدر هيروين، والمبالغ المالية من متحصلات البيع، والهاتف المحمول يستخدمه في الترويج لبضاعته المحرمة، ليجري ضبطه واقتياده إلى مركز شرطة كفر الشيخ.

فيما حرر محضر بالواقعة والمضبوطات حمل رقم 11942 لسنة 2022 جنايات مركز شرطة كفر الشيخ، ليجري إخطار جهات التحقيق بذلك، وعقب العرض على جهات التحقيق أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة