الرباعة فاطمة عمر: ذوو الهمم حققوا إنجازات كبيرة.. ووالدة على هانى: كنا في ظلام وخرجنا للنور

الجمعة، 30 سبتمبر 2022 12:47 ص
الرباعة فاطمة عمر: ذوو الهمم حققوا إنجازات كبيرة.. ووالدة على هانى: كنا في ظلام وخرجنا للنور فاطمة عمر
كتب رامي محيي الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هنأت فاطمة عمر، الرباعة البارالمبية صاحبة الميداليات الأولمبية الست، الرئيس عبد الفتاح السيسي على الجائزة الدولية للأولمبياد الخاصة، وهى حاجة كبيرة جدا ، واحنا بنقول للعالم نحن قادرون على أن نكون الأفضل في الاهتمام بهذه الفئة واننا على قدر المسئولية مع ذوى الهمم.
 
وأضافت خلال اتصال هاتفى مع الإعلامى جابر القرموطى ببرنامج مانشيت على قناة سى بى سى: بتمنى دائما نكون على قدر المسئولية مع فئات ذوى الهمم والإنجازات بتقول انه لازم يكون في اهتمام أكثر فأكثر والحمد لله في حاجات كثيرة تغيرت ونتمنى ان يستمر ف ناس كثيرة لم تخرج من قوقعتها وفى ناس كثيرة لم تدخل المنافسات وادعوهم يطلعوا للحياة ويكون نافع لبلده وأهله.
 
وتابعت: نحن قادرون ولدينا إرادة لخوض مختلف المجالات والنجاح فيها .
 
بينما قالت فجر كمال والدة الطفل على هانى لاعب القوى ربنا قدرنى انى أوصل بأبنى إلى مكانة جيدة في الرياضة ونفسيته تغيرت تماما تجاه نظرة الناس واحنا كنا عايشي في ظلام وقدرنا نطلع للنور ونتشرف اننا عندنا طفل من ذو الهمم الناس كانت بتتنمر علينا ومش هقدر أوفى الرئيس السيسي حقه ولو شكرته لآخر العمر.
 
وتابعت: مفيش حاجة اسمها انتظار للدور لكارنيه ذوى الهمم والرئيس عملنا مكانة في المجتمع واصدر الرئيس عقوبة على المتنمرين ، التنمر قل كثير جدا والناس بقت تعملنا حساب بعد ما كنا بنتدارى من الناس، في ناس كنت بتعامل أولادنا بحب لكن حاليا زاد الاحترام الحمد لله الرئيس عملنا مكانة عالية جدا وبنشكره عليها









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة