أكرم القصاص - علا الشافعي

تقييم سيئ لمسلسل الرعب الجديد Dahmer - Monster: the Jeffrey Dahmer Story

الجمعة، 30 سبتمبر 2022 06:00 م
تقييم سيئ لمسلسل الرعب الجديد Dahmer - Monster: the Jeffrey Dahmer Story Dahmer - Monster: the Jeffrey Dahmer Story
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل مسلسل الرعب Dahmer - Monster: the Jeffrey Dahmer Story على تقييم وصل إلى 53% من قبل 15 ناقدا عالميا، و85% من قبل 736 مشاهدا معتمدا من خلال موقع Rotten Toamtoes.

وذلك بعد أن طرحت منصة نيتفلكس مسلسل الرعب  الجديد Dahmer - Monster: the Jeffrey Dahmer Story يوم 21 سبتمبر الجارى، ومن المقرر أن يتكون من 10 حلقات، وفقا للقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

ويدرس المسلسل الجديد  Dahmer - Monster: the Jeffrey Dahmer Storyالجرائم الحقيقية والبشعة والمروعة التي ارتكبها جيفري دامر والفشل النظامي، الذي مكن أحد أكثر القتلة المتسلسلين شهرة في أمريكا من مواصلة القتل على مرأى من الجميع لأكثر من عقد من الزمان.

درات أحداث المسلسل الجديد Dahmer - Monster: the Jeffrey Dahmer Story بين عامي 1978 و1991، حيث أنهى جيفرى دامر حياة سبعة عشر ضحية بريئة.

وتكشف سلسلة DAHMER - Monster: The Jeffrey Dahmer Story هذه الجرائم غير المعقولة، وتتركز حول الضحايا المحرومين ومجتمعاتهم المتأثرة بالعنصرية المنهجية والفشل المؤسسي للشرطة الذي سمح لأحد القتلة المتسلسلين الأكثر شهرة في أمريكا بمواصلة فورة القتل.

المسلسل الجديد من بطولة كل من ايفان بيترز، مايكل لينرد، ختفت فاجناساي، كارين مالينا وايت، برايدن مانياجو، فيت ماهاتونجدي، ريتشارد جينكينز، ضيا ناش، سفيان المومي، كيران تاموندونج، بينيلوب آن ميلر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة