أكرم القصاص - علا الشافعي

وصول 17 طبيبا من 4 جامعات لشمال سيناء للكشف مجانا بمستشفى بئر العبد

السبت، 03 سبتمبر 2022 04:29 م
وصول 17 طبيبا من 4 جامعات لشمال سيناء للكشف مجانا بمستشفى بئر العبد مستشفى بئر العبد التخصصى- أرشيفية
شمال سيناء ـ محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل مستشفى بئر العبد التخصصى بشمال سيناء، اليوم السبت، 17 طبيبا من كليات طب 4 جامعات مصرية لتقديم خدمات إجراء الفحوصات والكشف وتقديم الاستشارات وإجراء العمليات لأهالى قرى مركز ومدينة بئر العبد مجانا .

وأعلنت مستشفى بئر العبد المركزى فى بيان لها، أن الأطباء القادمون استقبلتهم المستشفى تنفيذا  لبروتوكول مستشفى بئر العبد مع جامعات القاهرة والزقازيق  والأزهر والمنصورة، بوصول طاقم من أساتذة كليات الطب بها لتقديم الخدمات الصحية بالمستشفى، ومقرر استمرار عملهم من اليوم ولمدة اسبوع .

وأوضح البيان، أنه يتم أسبوعيا وصول أساتذة من كافة التخصصات لتقديم خدمات الكشف الطبى وإجراء العمليات مجانا للمترددين على مستشفى بئر العبد المركزى ، و يغطون كافة التخصصات المطلوبة وهى تخدير وجراحة عظام وجهاز هضمى وأشعة تخصصية وباطنة ومسالك بولية و جراحة قلب وصدر واوعية دموية ونساء وتوليد وجراحة عيون واطفال وتخدير.

ويعد مستشفى بئر العبد المركزى ثانى اكبر مستشفيات شمال سيناء بعد مستشفى العريش العام.

يذكر أنه سبق التوقيع على بروتوكول تعاون بين مديرية الصحة في شمال سيناء وكليات الطب بجامعات القاهرة والأزهر والزقازيق والمنصورة لتوقيع الكشف الطبى على المواطنين وإجراء العمليات الجراحية بالمجان، ويتواصل وصول أساتذة الجامعات أسبوعيا طبقا لبروتوكول التعاون الموقع بين مديرية الصحة ومستشفى العريش العام مع الجامعات.

unnamed (1)
البيان

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة