أكرم القصاص - علا الشافعي

ماركا: ريال مدريد غير نادم على عدم التعاقد مع هالاند

السبت، 03 سبتمبر 2022 10:54 ص
ماركا: ريال مدريد غير نادم على عدم التعاقد مع هالاند ايرلينج هالاند
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن فريق ريال مدريد الاسباني غير نادم على عدم التعاقد مع المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي، والذى تألق بشكل كبير فى الدورى الإنجليزي.

ويستضيف فريق ريال مدريد نظيره ريال بيتيس فى قمة مرتقبة اليوم، السبت، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر بطولة الدوري الإسباني.

ويتصدر النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم السيتي، ترتيب هدافى الدوري الانجليزي الموسم الحالي، فى ظل تفوق كاسح  برصيد 9 أهداف حتى الآن في أول 5 جولات.

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن ريال مدريد غير نادم على عدم التعاقد مع إيرلينج هالاند، ويرون أن لديهم كريم بنزيما أفضل مهاجم فى العالم.

وأضافت الصحيفة، لم يفاجأ ريال مدريد بأداء هالاند، فهم لا يندمون على قرارهم لأنه لا يزال لديهم أفضل 9 لاعبين فى العالم، خاصة أنه ريال مدريد لا يعتمد على توقيع هالاند في غضون عامين، فهم يبحثون عن لاعب مستقبل ويتم مراقبة أندريك والمواهب الأخرى.

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد لن ينتظر ما سيفعله هالاند فى غضون عامين ويحفظه من موقع المهاجم، فالبحث عن الرقم 9 المستقبلي جار بالفعل مع متابعة لاعبين مثل إندريك عن قرب.

مواجهة الريال ضد ريال بيتيس هي المباراة التى من المنتظر أن يتم فيها فض الشراكة في صدارة الدوري الإسباني، حيث يملك الفريقان 9 نقاط، مع تفوق الملكى بفارق الأهداف.

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدورى الإسبانى قبل بداية مباريات الجولة الرابعة من عمر المسابقة برصيد 9 نقاط بفارق الأهداف عن ريال بيتيس صاحب نفس الرصيد بـ9 نقاط، وبرشلونة الثالث برصيد 7 نقاط.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة