أكرم القصاص - علا الشافعي

حصاد الرياضة المصرية اليوم السبت 3-9-2022

السبت، 03 سبتمبر 2022 09:35 م
حصاد الرياضة المصرية اليوم السبت 3-9-2022 الأهلى
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم السبت 3-9-2022 العديد من الأحداث المهمة، يأتى على رأسها، تفاضل إدارة النادي الأهلي بين أكثر من سيرة ذاتية لمدربين أجانب قبل الاستقرار على هوية المدير الفني الأجنبى الذي سيخلف البرتغالي ريكاردو سواريز في تدريب الفريق خلال الموسم المقبل.

الأهلي يناقش السير الذاتية للمدربين الأجانب لخلافة سواريز

 تفاضل إدارة النادي الأهلي بين أكثر من سيرة ذاتية لمدربين أجانب قبل الاستقرار على هوية المدير الفني الأجنبى الذي سيخلف البرتغالي ريكاردو سواريز في تدريب الفريق خلال الموسم المقبل، بعد قرار مجلس الإدارة بتوجيه الشكر للمدرب البرتغالي والاكتفاء بالفترة التي قضاها على رأس القيادة الفنية للأهلي.

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، فقرة تأهيل خاصة للاعبين خلال مران اليوم السبت الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، وأدت مجموعة اللاعبين الأساسيين تدريبات بالركض حول الملعب، أعقبها بعض التدريبات التأهيلية بالكرة تحت إشراف أعضاء الجهاز الفني للفريق.
 

الزمالك يهزم اتحاد الشرطة فى انطلاق دورى عمومى السيدات

انطلقت اليوم منافسات دورى عمومى سيدات كرة اليد، اليوم السبت، للموسم الجديد 2022/2023، بمواجهات قوية على صعيد 8 لقاءات. 
 

منتخب ناشئات الكرة الطائرة يفوز على نيجيريا فى بطولة أفريقيا

فاز منتخب مصر لناشئات الكرة الطائرة على نظيره النيجيري بنتيجة 3/0، فى إطار أول لقاءاته ببطولة أفريقيا المقامة على أرض الخصم.
 
سموحة يوافق على رحيل مصطفى الخواجة لطلائع الجيش معارا
 
وافق وليد عرفات، رئيس نادى سموحة، على عرض طلائع الجيش لاستعارة مصطفى الخواجة صانع ألعاب الفريق لمدة موسم. وأكد وليد عرفات فى تصريحات خاصة لليوم السابع، أنه تلقى عرضاً من مسئولى طلائع الجيش لاستعارة مصطفى الخواجة لمدة موسم وهو ما قابله بالموافقة.
 

عاد محمود جاد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبى لحسابات الزمالك بعد فشل انتقال الحارس الدولى إلى نادى ويجان الإنجليزى، خصوصاً أن اللاعب كانت رغبته الأولى الاحتراف الخارجي قبل أن تفشل هذه الخطوة بسبب الخلاف على المقابل المادى بين مسئولى النادى البترولى ونظرائهم فى إنجلترا.

 
نجح مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، برئاسة محمد مصيلحى، فى التعاقد مع لاعب نادى الجونة السابق ناصر ناصر مواليد 1996، والذى كان أحد أبرز لاعبي فريقه السابق، حيث تم التعاقد معه فى إطار حرص مجلس إدارة النادى على تدعيم فريق الكرة بعناصر مميزة خلال الموسم القادم.
 

يعلن البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفنى للمنتخب الوطني الأول، غدا الأحد، قائمة اللاعبين المحترفين للمعسكر المقبل، والذى سيخوض خلاله الفراعنة مباراتين وديتين أمام كل من النيجر وليبيريا، استعدادًا للتصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا كوت ديفوار 2024 خلال الساعات القليلة المقبلة.

البنك الأهلى يفاوض غزل المحلة للتعاقد مع حميد ماو
 
أرسل نادى البنك الأهلى فاكسا رسميا لنظيره غزل المحلة للتعاقد مع التنزاني حميد ماو لاعب خط وسط الفريق المحلاوى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. 
 
دخل مسؤولو إنبي والمصري في مفاوضات متقدمة بشأن النيجيري جون إيبوكا مهاجم الفريق البترولي، وحيث يسعى المصري إلى الحصول على خدمات الهداف النيجيري لتدعيم هجومه في الموسم الجديد، وكشف مصدر بالنادي المصري في تصريحات لـ "اليوم السابع"، أن هناك اتجاه لإبرام صفقة تبادلية بين إنبي والمصري خلال الساعات المقبلة.
 
يناقش جهاز الكرة بالنادى االأهلي، مع الجهاز الإداري للفريق الكروى، ترتيبات أول رحلة للمارد الأحمر بالنسخة الجديدة من دوري أبطال أفريقيا، ويبحث الجهاز الإدارى عدة أمور خاصة بالرحلة المرتقبة، سواء على صعيد إجراءات السفر أو الاستعداد للفريق الذى سيلعب معه الفريق في دوري الأبطال .
 
استعاد فريق فيوتشر قوته الضاربة قبل مواجهة بول الأوغندي فى الكونفدرالية، بعدما عاد الفريق أمس إلى التدريبات، عقب انتهاء الراحة التى حصل عليها اللاعبون لمدة 3 أيام، وكان علي ماهر قد منح الأساسيين راحة أطول وأعفاهم من المشاركة فى الجولة الأخيرة بالدوري أمام مصر المقاصة.
 
يستهل لاعبو النادي الأهلي استعدادهم للموسم الجديد بالتدريب عدة أيام فى "الجيم" فقط داخل النادى، حيث تقرر عودة اللاعبين الذين حصلوا على إجازة طويلة منذ أوائل أغسطس الماضى للتدريب فى "الجيم" قبل بداية التدريبات الجماعية.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة