أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير: القطرى عبد الرحمن الجاسم حكما لمباراة الزمالك والهلال فى كأس لوسيل

السبت، 03 سبتمبر 2022 02:37 م
تقارير: القطرى عبد الرحمن الجاسم حكما لمباراة الزمالك والهلال فى كأس لوسيل الزمالك
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن اللجنة المنظمة لمباراة كأس لوسيل، التى تجمع الزمالك بطل الدوري المصرى مع الهلال السعودي، أسندت إدارة اللقاء تحكيمياً للقطرى عبد الرحمن الجاسم.

ومن المقرر أن يحصل الفائز فى تلك المباراة على مليون ونصف المليون دولار، بينما يحصل الفريق الخاسر على مليون دولار.

وقالت صحيفة "استاد الدوحة" القطرية، إن طاقم تحكيم قطرى سيدير مباراة الهلال والزمالك، بقيادة الحكم الدولي عبد الرحمن الجاسم.

وأشارت الصحيفة إلى أن الحكم الدولي عبد الرحمن الجاسم  صاحب الـ 34 عاما حصل على الشارة الدولية فى 2013، وأدار عددًا من المباريات الكبرى خلال مسيرته التحكيمية.

وأدار الجاسم مباراة بيرسبوليس الإيراني وأولسان الكوري في نهائي دوري أبطال آسيا 2020، ومباراة ليفربول الإنجليزي وفلامنجو البرازيلي في نهائي كأس العالم للأندية 2020، فضلًا عن نهائي كأس الاتحاد الآسيوي 2018 بين القوة الجوية العراقي وألتين أسير التركماني وتصفيات أوقيانوسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2018 بين جزر سولومون ونيوزيلندا.

ويعد عبد الرحمن الجاسم أحد حكام الساحة العرب الذين سوف يديرون مباريات كأس العالم 2022 في قطر برفقة الحكم الإماراتي محمد عبد الله حسن، والجزائري مصطفى غربال.

بدأ اليوم فريق الزمالك الاستعداد لمواجهة الهلال السعودي  بعدما قام فيريرا بإراحة اللاعبين الأساسيين لمدة 10 أيام عقب حسم لقب الدورى بشكل رسمى من أجل إتاحة الفرصة أمام اللاعبين على الحصول على أكبر فترة زمنية للراحة قبل عودتهم من جديد للتدريبات  

ينظم مسئولو الزمالك رحلات مخفضة للجماهير البيضاء من أجل مؤازرة اللاعبين في تلك المباراة القوية، بالإضافة للجماهير المصرية المتواجدة بقطر والتي سيكون أكبر حافز للاعبين على اللعب والفوز من الدقيقة الأولى .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة