أكرم القصاص

مايكروسوفت تكشف عن اشتراك Xbox Game Pass Friends & Family في بلدان محددة

السبت، 03 سبتمبر 2022 08:00 ص
مايكروسوفت تكشف عن اشتراك Xbox Game Pass Friends & Family في بلدان محددة مايكروسوفت
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كانت الشائعات حول عمل مايكروسوفت على خطة عضوية عائلية لـ Xbox Games Pass موجودة منذ فترة، وفي الأسبوع الماضي ، ظهرت بعض التفاصيل الأخرى على الإنترنت مما يشير إلى إطلاق وشيك والآن ، أعلنت الشركة أخيرًا عن خطة اشتراك Xbox Game Pass Friends & Family في بلدان محددة.
 
وفي الوقت الحالي ، يتوفر اشتراك Xbox Game Pass Friends & Family في كولومبيا وأيرلندا وقد أكدت الشركة أنه سيتم إضافة المزيد من البلدان / المناطق في الأشهر القادمة في قسم الأسئلة الشائعة.
 
وتسمح عضوية Xbox Game Pass الجديدة للمستخدمين بمشاركة الخدمة مع ما يصل إلى أربعة أشخاص ، مما يعني أن اشتراكًا واحدًا يمكن أن يكون له إجمالي خمسة حسابات، ولم تضع الشركة قيودًا على هذا النحو حول من يمكن لشخص ما مشاركة الاشتراك معه إلا أنه يجب أن يكون في نفس البلد.
 
وعلى سبيل المثال ، إذا تم شراء خطة الاشتراك في كولومبيا ، فيمكن مشاركتها مع أشخاص آخرين يعيشون في كولومبيا فقط، وأيضًا ، يمكن لعضو واحد أن يكون جزءًا من خطة اشتراك واحدة في كل مرة، وبصرف النظر عن ذلك ، أعلنت الشركة أيضًا عن أسعار اشتراك Xbox Game Pass Family، وتبلغ تكلفة خطة الاشتراك 21.99 يورو شهريًا في أيرلندا و 49900 كوب في كولومبيا.
 
وحتى الآن ، لم تكشف الشركة عن الأسعار للمناطق الأخرى، ومع ذلك ، زعمت The Verge أنها قد تكلف حوالي 25 دولارًا في الولايات المتحدة، وبقدر ما يتعلق الأمر بالمزايا ، ستقدم خطة Xbox Games Pass Family & Friends مزايا مشابهة أكثر أو أقل لمزايا Xbox Games Pass Ultimate العادية. 
 
وسيشمل أيضًا إمكانات تعدد اللاعبين ، و EA Access ، واشتراكات وحدة التحكم والكمبيوتر الشخصي ، و Xbox Gold Live والمزيد، ويمكن للعملاء الحاليين أيضًا الانتقال إلى الخطة العائلية، ومع ذلك ، ستقوم مايكروسوفت بإجراء بعض الحسابات بناءً على الوقت المتبقي من الخطة الحالية.
 
 




مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة