أكرم القصاص - علا الشافعي

سيراميكا ينهى معسكره المغلق بعد إلغاء ودية حرس الحدود

الخميس، 29 سبتمبر 2022 07:50 م
سيراميكا ينهى معسكره المغلق بعد إلغاء ودية حرس الحدود سيراميكا
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادى سيراميكا معسكره المغلق بعد إلغاء ودية حرس الحدود التي كان مقرر إقامتها اليوم الخميس في إطار استعدادات الفريقين لانطلاق الموسم الجديد من الدورى الممتاز منتصف شهر أكتوبر المقبل.

ويسعى أحمد سامى المدير الفنى لفريق سيراميكا، للتدعيم صفوف فريقه بالعناصر المميزة وتعويض اللاعبين الذين رحلوا عن الفريق والتى يأتى أبرزهم شادى حسين ومصطفى سعد ميسى وصالح جمعة وأحمد محسن وغيرهم.

ونجخ سيراميكا فى تدعيم صفوفه بالعديد من الصفقات القوية، وهى جون إيبوكا – أحمد ياسر ريان – أحمد رمضان بيكهام – محمد شكري – محمود عبد الحفيظ زلاكة - أحمد القرموطي - عبد الرحمن السكران - رجب نبيل - أحمد هاني - محمد ناصف – محمد عادل – محمد بسام، محمد متولي "كناريا، جاستن أرثر.

وكشف أحمد سامي أنه اتفق مع ادارة النادي على إعادة هيكلة الفريق بداية من الموسم الجديد، موضحا أنه تعمد النزول بمتوسط أعمار اللاعبين عند اختيار القائمة.

وتابع أحمد سامي في تصريحات تليفزيونية: "لا يوجد وسيط بيني وبين أي لاعب، أنا تحدثت مع شادي وهو كان يتمنى الانتقال للأهلي، وأنا لا أتمسك بأي لاعب يريد الرحيل، شرط أن يأتي بعرض يليق بالنادي".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة