تفاصيل فيلم إبراهيموفتيش الجديد وعلاقته بالملكة كليوباترا

الخميس، 29 سبتمبر 2022 01:00 ص
تفاصيل فيلم إبراهيموفتيش الجديد وعلاقته بالملكة كليوباترا زلاتان إبراهيموفيتش
محمود ترك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

للمرة الثانية يظهر نجم كرة القدم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش في فيلم سينمائي، إذ ينتظر عرض فيلمه Asterix & Obelix: The Middle Kingdom أو "أستريكس وأوبليكس: المملكة الوسطى"، للمخرج جيوم كانيه، بعد أن ظهر في فيلم وثائقي عن سيرة حياته بعنوان I Am Zlatan أو "أتا زلاتان".

وننشر في السطور التالية أبرز المعلومات عن فيلم زلاتان إبراهيموفيتش المرتقب:

من المقرر أن يتم طرح فيلم Asterix & Obelix: The Middle Kingdom بدور السينما في دور العرض الفرنسية يوم 1 فبراير 2023، ليعرض بعدها بـ9 أيام في السويد، ثم العديد من الدول الأخرى منها ألمانيا يوم 30 مارس.

وكان من المقرر أن يبدأ صناع الفيلم تصويره في عام 2020 بالصين ، ولكن تم تأجيله لمدة عام ونقله إلى فرنسا بسبب جائحة COVID-19، وتبلغ ميزانية الفيلم 72.4 مليون دولار ويتم إنتاجه بالاشتراك مع Pathé و Les Enfants Terribles و Tresor Films ومقرها باريس.

والفيلم مأخوذ عن قصص مصورة فرنسية شهيرة بعنوان Asterix & Obelix للكاتب رينيه جوسيني ورسومات ألبير أوديرزو، والأخير تولى مهمة كتابة السلسلة بعد وفاة جوسيني عام 1977، وظهرت السلسلة للمرة الأولى باللغة الفرنسية في مجلة بايلوت في 29 أكتوبر 1959.

ويجسد زلاتان ابراهيموفيتش في فيلم Asterix & Obelix: The Middle Kingdom  دور شخص يدعى oneofus وهو محارب كبير، فيما يجسد جيوم كانيه شخصية أستيريكس، فيما يتولى جيل لولوش دور صديقه أوبيليكس. أما شخصية بانوراميكس فيجسدها بيير ريتشارد، فيما تجسد شخصية كليوباترا النجمة ماريون كوتيار، يؤدي فنسان كاسيل شخصية قيصر.

 

وطرحت الشركة المنتجة المقطع الدعائي الأول لفيلم مؤخرا، ونرى فيه زلاتان إبراهيموفيتش يخوض حريا ويقضي على أعدائه.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة