نائب رئيس جامعة طنطا: نستعد لاستقبال الطلاب وفقا لكافة معايير جودة التعليم

الأربعاء، 28 سبتمبر 2022 12:58 ص
نائب رئيس جامعة طنطا: نستعد لاستقبال الطلاب وفقا لكافة معايير جودة التعليم جامعة طنطا
ابراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور محمد حسين، نائب رئيس جامعة طنطا لشئون التعليم والطلاب، إن الجامعة تستعد منذ فترة طويلة لاستقبال الطلاب في العام الدراسي الجديد، وتخضع كافة الاستعدادات لمعايير جودة التعليم، تنفيذا لتوجيهات الرئيس السيسي.
 
أضاف الدكتور محمد حسين، في مداخلة متلفزة لبرنامج "من مصر" مع الإعلامي عمرو خليل، عبر قناة CBC، أن الجامعة تستعد بمنصة تعليمية جيدة جدا لاستقبال العام الدراسي الجديد، وهناك مركزا خاصا لتقديم الرعاية الكاملة للطلاب من ذوي الهمم، أما فيما يخص برفع مهارات الطلاب فهناك مراكز متخصصة لهذه المهمة بشكل متميز، "نحن كجامعة لابد أن نكون في ظهر الطلاب ونحل مشكلاتهم".
 
من جانبه، قال الدكتور محمد عطية، نائب رئيس جامعة المنصورة لشئون التعليم والطلاب، في مداخلة مع الإعلامي عمرو خليل، إن الجامعة تستعد لعام دراسي شديد الخصوصية، كونه العام الأول للجامعة بعد حصولها على الاعتماد المؤسسي لضمان جودة التعليم، بجانب افتتاح جامعة المنصورة الأهلية هذا العام.
 
وتابع: "نستعد لاستقبال أكثر من 170 ألف طالب، منهم 7000 طالب غير مصري ينتمون إلى 40 جنسية مختلفة، ونحن نستعد بمراكز تدعم غير القادرين وذوي الهمم، كما نقدم أنشطة طلابية مختلفة هذا العام ونركز على أنشطة رفع الوعي".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة