حرس الحدود يحتفل بعيد ميلاد المدير الإداري للفريق

الأربعاء، 28 سبتمبر 2022 10:13 م
حرس الحدود يحتفل بعيد ميلاد المدير الإداري للفريق حرس الحدود
حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل الجهاز الفني لفريق حرس الحدود بقيادة أحمد أيوب، واللاعبون، بعيد ميلاد المقدم عمرو رضا المدير الإداري للفريق على هامش معسكر الحرس المقام حاليا بإستاد المكس بالإسكندرية.

ويتكون الجهاز الفني لحرس الحدود، من العميد عمرو محمد خليل مديرا للكرة، وأحمد أيوب مديرا فنيا، محمد مكي وعلاء حسب الله مدربين عام، وأحمد عاصم مدربا مساعدا، ووسام إسماعيل مدربا لحراسة المرمى، ومخطط أحمال دكتور صفي، وأخصائي علاج طبيعي دكتور ممدوح رزق، والمقدم عمرو محمد رضا مديرًا إداريا، وسامح صابر علي إدراي الفريق، بالإضافة إلى العميد علاء السعدني مديرا للتعاقدات.

8b5d7439-386e-4524-9dbc-2d6dde59672a

من جانبه كشف العميد علاء السعدني مدير التعاقدات بنادي حرس الحدود أن الفريق لم ينته من صفقاته الصيفية استعدادا للموسم المقبل، موضحا أن هناك مفاوضات جارية مع عدد مميز من اللاعبين لتدعيم صفوف الفريق الموسم الجديد.

وأوضح السعدني في تصريحاته لليوم السابع: "الحرس لم يصعد للدوري الممتاز كضيف شرف، لدينا خطة لإعداد فريق واعد ينافس الكبار، منذ اللحظة الأولى أدركنا قيمة التواجد بين أندية الدوري وما تتمتع به هذه الأندية من إمكانيات فنية كبيرة، ولذلك عملنا على تجهيز فريق قادر على المنافسة".

وأوضح السعدني أن الفريق خاص عدد من المعسكرات منذ بداية شهر أغسطس الماضي، وخاض العديد من المباريات الودية، ولدينا معسكر بالإسكندرية ينطلق الأربعاء يقام فيه 4 وديات لتجهيز اللاعبين فنيا للدوري الممتاز".

وواصل مدير التعاقدات بنادي حرس الحدود: "لدينا جهاز فني طموح يسعى لترك بصمة في الدوري، بقيادة المخضرم أحمد أيوب الذي اكتسب خبرات كبيرة من عمله السابق بالأهلي ومنتخب مصر، إدارة النادي تثق في منظومة الفريق الأول وتقدم كامل الدعم للاعبين والجهاز، ونحن نسعى لتعزيز هذه الثقة بإعداد الفريق على أكمل وجه".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة